جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4XboxOne

الكشف رسميا عن محتوى الطلب المسبق للعبة GreedFall ومفاجأة للاعبين على أجهزة المنصات المنزلية !

الكشف رسميا عن محتوى الطلب المسبق للعبة GreedFall ومفاجأة للاعبين على أجهزة المنصات المنزلية !

الكشف رسميا عن محتوى الطلب المسبق للعبة GreedFall ومفاجأة للاعبين على أجهزة المنصات المنزلية

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقت لحزمة مهمة من التفاصيل عن لعبة GreedFall التي تم التطرق لها من خلال عدة مقالات في موقعنا حيث حاولت أن نخصص لها حيز كبير من حيث المعلومات و التفاصيل التي تتوفر عنها وهو ما نحاول السير على نهجه خلال هذا اليوم .


حيث ومن خلال تفاصيل جديدة تم التطرق لها اليوم من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو الفرنسي Spiders فقد أكد هذا الأخير و الذي قدم لنا عدة مشاريع في السابق مثل عنوان The Technomancer و أيضا Bound by Flame حيث أفاد من خلال التفاصيل الجديدة عدة معطيات حول الحزمة الخاصة بالطلب المسبق للعبة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث سيكون بمقدور المستخدمين على جميع الأجهزة فرصة الاستفادة من مجموعة محتويات جديدة و حصرية عند الطلب المسبق من بينها نجد كل من سيف ناري تم كذلك بندقية مصنوعة من العاج .

بالإضافة إلى لباس حصري للشخصية الرئيسية حيث نتقمص كما نعلم و سبق أن أشرت دور أحد القراصنة الذي سيحاول من خلال أحداث اللعبة أن يسافر في عدة مناطق من أوروبا خلال القرون الوسطى من أجل البحث عن دواء لوباء تفشى في جميع أنحاء العالم حيث ولحسن حظه سيكتشف أن الجزيرة التي يقطن فيها كانت المنطقة الوحيدة التي لم يصلها الوباء بحكم أنها كانت غير معروفة نظرا لتواجدها في منطقة نائية و معزولة وهو ما يجعل المغامرة تصبح فعلا مشوقة .

اللعبة نشير أنها عبارة عن آربيجي بأسلوب كلاسيكي و ستتيح للاعبين فرصة مواجهة وحوش فوق الطبيعة بأسلوب قريب من ما يتوفر في ألعاب أستوديو From Software لكن بشكل أسهل نسبيا لاستهداف جمهور أكبر .

من جهة أخرى أكد الفريق المطور خلال هذا اليوم أن اللعبة ستقدم لنا من خلال جميع النسخ على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 نظام تباين الألوان من خلال تقنية HDR ناهيك عن دعم كامل لدقة عرض 4K و ذلك من خلال أجهزة بلايستيشن 4 برو و أيضا إكسبوكس ون إكس و نفس الشيء بالنسبة لنسخة جهاز البي سي بالطبع .

طبعاً بالنسبة لمحتوى الطلب المسبق فقد أوضح الفريق المطور أنه يمكن الحصول على جميع المحتويات بشكل فرعي عن طريق الدفع ما بعد إطلاق اللعبة و المنتظرة من خلال تاريخ 10 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

الكشف رسميا عن محتوى الطلب المسبق للعبة GreedFall ومفاجأة للاعبين على أجهزة المنصات المنزلية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *