recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل نسخة Shadow of The Tomb Raider Definitive Edition جديدة و محتوى ضخم جداً..

تسريب تفاصيل نسخة Shadow of The Tomb Raider Definitive Edition جديدة و محتوى ضخم جداً..

تسريب تفاصيل نسخة Shadow of The Tomb Raider Definitive Edition جديدة و محتوى ضخم جداً

لعبة Shadow of The Tomb Raider لا يمكن أن ننكر بأنها قدمت لنا فعلا محتوى جد متميز من حيث القصة و أيضا طريقة اللعب التى توفرت من خلال هذه الأخيرة الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين يعرجون إلى هذا الإصدار الجديد و الذي فعلا وفى بوعوده كما أكدت لكم من خلال المراجعة الشاملة من هنا على الموقع و قد تواصلت التفاصيل خلال الفترة الماضية من حيث عدة محتويات إضافية كانت قد توفرت من خلال جميع الأجهزة .


و هو ما جعل المستخدمين يتسائلون حول مصير النسخة الأصلية و أيضا الملتحقين الجدد ممن يرغبون بتجربة اللعبة و جميع محتواها الذي توفر من خلال الحزمات و التوسعات التي طفت على السطح طيلة الأشهر الماضية وهو ما يظهر أن الفريق المطور بصدد السعي وراءه من خلال التسريبات المقدمة من خلال مكتب تسجيل الألعاب في كوريا الجنوبية .

حيث و من خلال منظمت التقييم العمري للألعاب هناك فقد تم رصد شركة Square Enix بمعية أستوديو Eidos Montréal و هو يسجل عنوان لعبة Shadow of The Tomb Raider Definitive Edition بصفة رسمية في أفق الكشف عن هذه النسخة الجديدة .

حيث من الواضح أن الإصدار الجديد من المنتظر أن يقدم لنا اللعبة الأصلية و أيضا جميع المحتويات التي توفرت من قبل بمعية المحتويات التي كانت حصرية من خلال الطلب المسبق و أيضا النسخ الخاصة للعبة و هو ما سيكون فعلا خطوة متميزة من طرف الفريق المطور من أجل الدفع بمبيعات اللعبة .

خصوصا و أن عدد كبير من المستخدمين أعجبوا بها ومراجعاتها كانت في الغالب مشجعة من طرف المستخدمين و هو ما سننتظر تفاصيل أكثر عنه خلال الأيام المقبلة من دون شك في حالة قررت الشركة أن تكشف عن المعطيات الرسمية حيث تم تسجيل العنوان فقط على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي لكن من غير المستبعد أن تكون أيضا هناك نسخة من جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent