بشكل مفاجئ افتتاح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 و بسعر لا يصدق ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

بشكل مفاجئ افتتاح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 و بسعر لا يصدق !

بشكل مفاجئ افتتاح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 و بسعر لا يصدق !

شارك المقالة

بشكل مفاجئ افتتاح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 و بسعر لا يصدق !

بشكل مفاجئ افتتاح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 و بسعر لا يصدق

و نحن نبحث عن مواضيع من شأنها أن تقدم الإضافة المشهد و تغني رصيد متابعينا كما جرت العادة حتى سقطت أعيننا قبل لحظات على تفاصيل تم التطرق لها من طرف مجموعة من المنابر الإعلامية و هي تلك المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 حيث وفي إنتظار أول تحركات من سوني من أجل أن تقدم المزيد عن الجهاز .


خصوصا و أنها أكدت من فترة أنها فعلا تعمل على الجهاز من خلال نسخة أولية و قامت باستعراض عدد من المعطيات التقنية للجهاز و هو ما تم الكشف عن عدة تفاصيل عنه خلال الأشهر الماضية و من دون شك أن هذا الأمر جعل المستخدمين و المتتبعين على حد سواء في قمة الحماس من أجل معرفة المزيد عن هذا الجهاز .

و حاولنا خلال الفترة الماضية تقديم عدة أخبار و معلومات مهمة عن هذا الجهاز سواء تلك المتعلقة بالجانب التقني أو الألعاب التي من المحتمل أن تتوفر عليه الشيء الذي عاد مجددا للواجهة هذا اليوم حيث و من خلال ما تم الكشف عنه قبل لحظات من من طرف متجر Media Market .

فقد تم رصد جهاز بلايستيشن 5 و الذي أصبح متوفر من خلال بيانات المتجر للطلب المسبق و هو من دون شك أمر غريب جدا و سابق لأوانه بحكم أن الجهاز متاح بسعة يناهز 9999 كرونة سويدية و هو ما يناهز 950 يورو و 1000 دولار أمريكي تقريبا و بالطبع هذا السعر سيكون مبالغ فيه و لن يكون هو السعر النهائي من سوني .

حيث حاول الموقع أن يضع هذا السعر فقط بشكل تقريبي نظرا للمواصفات التي تم تقديمها من طرف الشركة قبل عدة أسابيع من الأن و بالطبع من خلال الوصف الخاص بالجهاز يمكن أن نشاهد نفس التفاصيل التي تم الكشف عنها قبل فترة من الأن بشكل محدد و طبعاً هي تفاصيل لا يمكن اعتبارها رسمية ما دام الجهاز لم يعلن عنه رسميا و كما أشرت المعلومات تظل فقط من أجل لفت الإنتباه للجهاز و العرض بالتحديد فقط ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *