بعد تأكيد وجود جزء ثاني للعبة The Order 1886 صدمة كبيرة للجمهور بعد ساعات قليلة فقط..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

بعد تأكيد وجود جزء ثاني للعبة The Order 1886 صدمة كبيرة للجمهور بعد ساعات قليلة فقط..!

بعد تأكيد وجود جزء ثاني للعبة The Order 1886 صدمة كبيرة للجمهور بعد ساعات قليلة فقط..!

شارك المقالة

بعد تأكيد وجود جزء ثاني للعبة The Order 1886 صدمة كبيرة للجمهور بعد ساعات قليلة فقط..!

بعد تأكيد وجود جزء ثاني للعبة The Order 1886 صدمة كبيرة للجمهور بعد ساعات قليلة فقط

كان الجمهور خلال إطلاق جهاز بلايستيشن 4 على موعد مع حصرية جد متميزة من خلال عنوان The Order 1886 الذي تم الكشف عنه من طرف فريق Ready At Dawn و الذي منذ ذلك الحين لم يعرف النجاح للأسف حيث كان يحاول طيلة هذا الجيل التركيز على الألعاب من خلال عناوين بسيطة جدا و مصغرة أكثر شيء .


و هو ما جعل الأنظار لا تتجه لهذا الفريق لغاية اليوم حيث و من خلال تصريح سريع للسيد Jordan Lemos كاتب قصة اللعبة و الذي يعمل حاليا رفقة أستوديو Sucker Punch مطور Ghost of Tsushima الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 4 .

حينما أكد من خلال مقابلة صوتية عن طريق البودكاست حيث و من خلال هذه المقابلة أكد الرجل أنه و حسب ما يعلم من تفاصيل قبل فترة من الآن فهناك جزء ثاني من اللعبة قيد التطوير داخل صفوف أستوديو Ready At Dawn .

لكن الكشف عنه لم يتم بعد مضيفا أنه لا يعلم الكثير عن اللعبة وهل ما تزال فعلاً قيد التطوير أم أنها قد ألغيت ، هذا التصريح خلق نوعا ما ضجة كبيرة في صفوف اللاعبين حيث تحمس العديد من المستخدمين إلى إمكانية أن تكون اللعبة فعلا متواجدة حاليا قيد التطوير قبل أن يعود من خلال تصريح آخر .

و يؤكد أن الشيء الذي حاول أن يقصده لم يكن عبارة عن تأكيد على أساس أن اللعبة فعلا متواجدة بحكم أن تصريحاته فهمت على شكل تأكيد بأن لعبة The Order 1886 Part 2 فعلا يتم تطويرها مشيرا في نفس الوقت أنه ليس تأكيد بان العمل عليها متواصل بحكم أن الأمر مضى عليه وقت طويل جدا ، طبعا تصريح واضح أن الكاتب يحاول منه أن يخفي كلامه الأول و يتهرب من نسب تأكيد وجود الجزء الثاني للعبة The Order 1886 إليه ما من شأنه أن يخلق بعض المشاكل في الفريق المطور ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *