recent
أخبار ساخنة

أستوديو مطور لعبة The Order: 1886 يعلن إفتتاح مقر جديد و يستعد للقادم من المشاريع ، لنكتشف من هنا ..


إن تحدثنا عن فريق Ready at Dawn من دون شك أننا نتحدث عن واحد من الفرق التي اشتغلت مع شركة سوني على عدة مشاريع متميزة حيث كان قد إنطلق من خلال أجزاء God of War: Chains of Olympus تم God of War: Ghost of Sparta على جهاز بلايستيشن المحمول قبل سنوات عديدة .

قبل أن يعرج لمشروع ضخم جدا من خلال لعبة The Order: 1886 التي بالرغم من أنها لم تقدم تجربة طويلة الأمد إلا أنها و كلعبة حصرية من خلال جهاز بلايستيشن 4 ظلت راسخة في ذهن كل من جربها حينها و كانت من الحصريات المتميزة خصوصا بالطابع السينمائي و الرسومات القوية جدا التي ميزت هذه الأخيرة .

الفريق منذ تلك اللحظة و هو يعيش ما يمكن أن نعتبره عدم الإستقرار حيث لم يركز على مشاريع معينة و في كل مرحلة قدم لنا العاب أقل من المتوسط لكن يبدوا أنه قد قرر في الفترة الماضية أن يجهز للقادم من السنوات على خلفية الخطوة التي أقدم عليها .

حيث و من خلال تصريح كشف عنه السيد Ru Weerasuriya مؤسس الفريق ومديره التنفيذي فقد كشف عن فرع جديد تم افتتاحه في منطقة شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية حيث يرغب من خلاله الفريق في مواصلة العمل على الأوراس التي يشتغل عليها .

كما يحاول من خلال هذه الخطوة أن يجعل من رقعة العمل واسعة النطاق لحد كبير و العمل لطرح ألعاب بجودة أفضل خلال القادم من السنوات حسب نفس المتحدث على كل من أجهزة المنصات المنزلية أو البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent