recent
أخبار ساخنة

خدمة Xbox Game Pass تحصل على 16 عنوان جديد ستتوفر قريبا و هذه القائمة بالكامل ..


إذا كانت مايكروسوفت قد استغلت حدث مؤتمر X018 من أجل الكشف عن بعض الإعلانات و كذلك كشف معلومات عناوين سبق و أن تم الإعلان عنها من قبل فقد كانت الحصة الأكبر من الحدث مخصصة لخدمة Xbox Game Pass التي بعدما صالت و جالت من خلال منصة إكسبوكس ون .

تستعد لكي تحط الرحال من خلال جهاز البي سي كما أشارت مايكروسوفت عبر الحدث أننا قريبا سنشاهد الخدمة على الجهاز بنفس المقومات و ممكن أفضل من ناحية المحتوى المقدم .

لكن في صلة مرتبطة بالمحتوى الذي من المنتظر أن تقدم هذه الأخيرة فقد علمنا أن الخدمة ستوفر طيلة الفترة المقبلة أزيد من 16 عنوان جديد كليا للمشتركين فيها حيث و من خلال عرض تعريفي بالفيديو تم الكشف عن عدة معلومات تتعلق بالمحتوى الذي من شأنه أن توفر للمستخدمين و نجد عدد رهيب من العناوين .

حيث ستكون الانطلاقة من خلال لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds على جهاز إكسبوكس ون تم المزيد من العناوين التي من المنتظر أن تتوفر خلال الأشهر المقبلة كما يمكن أن نرصد عبر القائمة أسفل الموضوع حيث أشارت الشركة أن هذه القائمة ستعرف المزيد من الإضافات و الإعلانات القوية خلال الأسابيع المقبلة بهدف الرفع من عدد الألعاب عبر الخدمة ككل .

نشير أيضا أن مايكروسوفت قد أعادت إعتماد عرض جد متميز لكل من لم يسبق له الإشتراك في الخدمة حيث يمكن الآن الإستفادة من هذه الأخيرة مقابل سعر 1 دولار بالنسبة لاشتراك مدته شهر كامل و هي خطوة تسعى من خلالها مايكروسوفت لجلب المزيد من المستخدمين و تدعيم الخدمة و جعلها قوية جدا من خلال مجتمع لاعبين ضخم ،، تحياتي.

- PlayerUnknown’s Battlegrounds
- Hellblade: Senua’s Sacrifice
- Void Bastards
- Ori and the Blind Forest
- Ori and the Will of the Wisps
- Thief of Thieves: Season One
- Kingdom: Two Crowns
- Aftercharge
- Supermarket Shriek
- Mutant Year Zero: Road to Eden
- Pathologic 2
- Secret Neighbor
- The Good Life
- Agents of Mayhem
- MXGP3
- Thomas Was Alone

google-playkhamsatmostaqltradent