recent
أخبار ساخنة

الكشف عن طور جديد للعبة Devil May Cry 5 سيفيد اللاعبين كثيرا ، لنشاهد من هنا ..


من خلال الحدث X018 الخاص بمايكروسوفت يوم أمس كانت الفرصة مواتية أمام عدد من الفرق المطورة من أجل أن تكشف عن المزيد من تفاصيل العابها خصوصا عناوين لا يفصلنا عنها الكثير و الحديث بلا شك عن لعبة Devil May Cry 5 القادمة من طرف كابكوم .

حيث و من خلال عرض بالفيديو تحدث مخرج اللعبة و الذي عبر فيديو مسجل بعث برسالة للجمهور المتابع لهذه الأخيرة و ذلك عبر حدث مؤتمر X018 عندما كشف النقاب عن طور لعب جديد سيتوفر عند إطلاق هذه الأخيرة .

حيث و على غرار ما تم الكشف عنه لبقية الألعاب لم تدع شركة كابكوم الفرصة تمر من خلال هذا المؤتمر دون أن تقدم للاعبين المزيد من الخصائص التي ستوفر لعبة Devil May Cry 5 حيث نكتشف من خلال الفيديو أسفل الموضوع أول نظرة عن طور التدريب " The Void " .

و الذي سيكون على شكل نظام للتدريب مثل الذي يتوفر من خلال سلسلة العاب القتال Street Fighter حيث وضح الفرق أنه يرغب في جعل المستخدمين يتعلمون جيدا لأساسيات التحكم و طريقة تنفيذ الحركات المسترسلة بشكل مستمر داخل اللعبة و تفادي ملئ اللعبة بمحتوى يوضح طريقة تنفيذ الحركات .

حيث سيكون هذا الطور أرضية مناسبة للتعلم أكثر قبل خوض المغامرة في اللعبة الأساسية ، أترككم مع الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Devil May Cry 5 منتظر في تاريخ 8 مارس من عام 2018 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent