recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تجهز للجيل المقبل من أجهزة Xbox و تستحوذ على المزيد من أستوديوهات التطوير …


يمكن القول أن أحد أهم الإعلانات التي تم الكشف عنها من خلال حدث مؤتمر X018 الخاص بمايكروسوفت من دون شك كان الكشف عن عن تفاصيل استحواذ الشركة على المزيد من الفرق المطورة حيث بعدما كشفت خلال معرض E3 2018 الماضي عن خمسة فرق تطوير كانت قد إلتحقت بالركب .

فقد علمنا يوم أمس مساء من خلال الحدث الذي دار في مدينة مكسيكو سيتي أن مايكروسوفت قد قررت أن تضم لصفوفها كل من فريق InXile Entertainment و الأهم من هذا كله استحواذها على أستوديو Obsidian Entertainment الذي سبق و أن قدم لنا لعبة Fallout New Vegas قبل سنوات .

حيث كانت الإشاعات قوية مؤخرا عن إمكانية تواجده ضمن الطاقم الجديد لأستوديوهات مايكروسوفت و هو الشيء الذي لم يعد مشكوك فيه من خلال التصريح الذي ورد عبر حدث مؤتمر X018 يوم أمس حيث تم الإعلان عن هذه الخطوة .

و بذلك ترتفع عدد الفرق التي ضمت مايكروسوفت إلى غاية سبعة أستوديوهات بالإضافة للفريق الذي تم تصميمه و تكوينه داخليا من طرف الشركة حيث ترغب هذه الأخيرة في تجهيز هذا الأسطول القوي من أجل العمل على حصريات ضخمة من خلال الجيل المقبل من الأجهزة و أكيد أن الفجوة التي كانت بينها و بين شركات مثل سوني و نينتندو قد باتت ضئيلة بعد هذه الخطوة .

خصوصا و أن الإنتقادات التي كانت قد وجهت للشركة كانت بالأساس حول ضعف الحصريات الشيء الذي جعل المسؤولين في إدارة شؤون قطاع الألعاب في مايكروسوفت يعملون على جلب فرق تطوير جاهزة و الأهم من هذا كله أن تقدم تلك اللمسة التي كانت و لا تزال تقدم جميع حصريات مايكروسوفت عبر السنوات الماضية و خصوصا في جيل جهاز إكسبوكس 360 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent