recent
أخبار ساخنة

جهاز Xbox One سيدعم التحكم من خلال " لوحة المفاتيح و الفأرة " قريبا و هذه قائمة الألعاب ..


منذ عدة أشهر وأنا أتحدث عن معلومات كانت قد توفرت من طرف مايكروسوفت حيث سبق لهذه الأخيرة و أن أعلنت أكثر من مرة أنها ترغب في نقل للمستخدمين على جهاز إكسبوكس ون لتجربة مختلفة من خلال التحكم أيضا عبر لوحة المفاتيح و الفأرة و هو الشيء الذي كانت تعتبره الشركة ورش مهم يجب أن يتم العمل عليه لسنوات .

قبل أن يصل للمستوى الذي من خلاله يمكن توفير هذه الميزة لمختلف اللاعبين و الجمهور الذي يملك الجهاز ، اليوم ومن خلال ما تم الكشف عنه عبر حدث مؤتمر X018 فقد تم الكشف عن المزيد من المعطيات حول هذا الأمر حينما أكدت مايكروسوفت أن الميزة ستتوفر قريبا للتجربة من طرف المنتسبين لبرنامج Xbox Insider.

و الذي سيتيح لهؤلاء أول نسخة تجريبية من هذه الإمكانية حيث يمكن من خلال هذه المرحلة تجربة التحكم بواسطة لوحة المفاتيح و الفأرة عبر تشكيلة مهمة من الألعاب تتقدمها كل من Fortnite .

و العديد من العناوين الرهيبة أيضا مثل Warframe, Bomber Crew, Deep Rock Galactic, Strange Brigade, Warhammer : Vermintide 2, War Thunde تم X-Morph : Defense على أن تلتحق بالركب عدة ألعاب في الفترة المقبلة .

حيث ترغب مايكروسوفت من خلال ما تم الكشف عنه أن تتأكد بأن الخدمة تعمل بشكل جيد قبل أن تتيحها و تفسح المجال أمام باقي المطورين من أجل اعتمادها بشكل رسمي ، ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة و هل تعتبر نقطة في صالح جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent