recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن موعد إطلاق لعبة Crackdown 3 و فيديو جديد يستعرض لنا عالمها ..


كان يوم أمس الجمهور المتابع لأجهزة مايكروسوفت موعد مع حدث جد بارز و الذي حمل عنوان X018 حيث و من خلال متابعة لهذا الحدث قبل فترة أشرنا أنه سيحمل في جعبته عدد مهم من الإعلانات المميزة و التي كانت قد لوحت بها مايكروسوفت خلال الأيام الماضية .

حيث أكدت عبر عدة خرجات إعلامية أنها فعلا تجهز لعدة إعلانات مهمة من خلال الحدث وهو ما تم يوم أمس مساء حيث وخلال ملخص لهذا الحدث ارتأينا أن نقدم لكم أهم الإعلانات التي تم الكشف عنها .

و البداية لا يمكن أن تكون سوى من خلال الإعلان الذي توفر من طرف فريق تطوير لعبة Crackdown 3 حيث و خلال هذا الحدث كشف رسميا عن موعد إطلاق اللعبة و التي بعد عدة تأجيلات و تلميحات بأنه سوف يتم الكشف عن موعد إصدارها .

علمنا يوم أمس من خلال الحدث هناك في مدينة مكسيكو سيتي أن اللعبة قادمة في تاريخ 15 فبراير المقبل و ذلك لكل من جهاز إكسبوكس ون و كذلك جهاز البي سي من خلال نظام التشغيل ويندوز 10 .

ناهيك عن ذلك فقد تمت إماطة اللثام أيضا عن طور جديد سيتوفر من خلال اللعبة و الذي سيقدم تجربة لعب تنافسية بين لاعبين من خلال المدينة و التي ستكون قابلة للتدمير بالكامل كما سبق و أن صرحت بذلك مايكروسوفت .

لا ننسى أن نتيح لكم متابعينا إكتشاف العرض الجديد الذي قدم لهذه الأخيرة و الذي يمكنكم الإطلاع عليه خلال الموضوع عبر الوصلة أسفل المقال ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent