أحد المطورين يكشف الفترة التي سيكون باستطاعت اللاعبين تجربة كافة قدرات أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أحد المطورين يكشف الفترة التي سيكون باستطاعت اللاعبين تجربة كافة قدرات أجهزة PS5 و Xbox Scarlett !

أحد المطورين يكشف الفترة التي سيكون باستطاعت اللاعبين تجربة كافة قدرات أجهزة PS5 و Xbox Scarlett !

شارك المقالة

أحد المطورين يكشف الفترة التي سيكون باستطاعت اللاعبين تجربة كافة قدرات أجهزة PS5 و Xbox Scarlett !

أحد المطورين يكشف الفترة التي سيكون باستطاعت اللاعبين تجربة كافة قدرات أجهزة PS5 و Xbox Scarlett

أكيد أنه من خلال كل جيل جديد من الأجهزة يكون الحديث كثيف عن القدرات التقنية التي من شأنها أن تتوفر على كل جهاز على حدى و أيضا التكنولوجيا التي من الممكن أن يستفيد منها المستخدمين من خلال الجهاز المعني بالأمر .


و قد شاهدنا تماما من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كيف أن المطورين خلال فترة إطلاقه خلال أول سنتين كان مستوى الالعاب فعلا جد محدود من حيث القوة و ذلك راجع بالأساس لكون المطورين لم يتفقدوا كافة قدرات هذه الأجهزة و نفس الشيء خلال الجيل السابق لجهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 .

حيث كانت الألعاب بجودة ضعيفة في البداية قبل أن تتطور في نهاية الجيل وهو ما تكرر أيضا من خلال الجيل الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون اللدان انطلاقا بشكل بطيء من حيث الجودة على مستوى الرسومات و هو ما أشار له رئيس أستوديو eXiin السيد Sébastien le Touze من خلال مقابلة صحفية مع موقع Gaming Bolt .

حينما أكد هذا الأخير أن الأجهزة المقبلة و تحديدا كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت من المنتظر أن لا نحصل على أفضل أداء لها على مستوى الرسومات و تقنيا بصفة عامة إلى غاية نهاية الجيل المقبل حيث يكون المطورين قد تعودوا على عتاد الأجهزة وأصبحت لديهم دراية كبيرة بالمستوى التقني الذي في جعبة كل جهاز على حدى .

و من دون شك أن هذا التصريح يظل معقول من هذا المطور و الذي يظل من الميدان و يعرف كل كبيرة و صغيرة تهم قطاع تطوير الألعاب و مختلف الكواليس التي يعتمد عليها المبرمجين و من دون شك أن تفاصيل من هذا القبيل تقربنا من الصورة على أساس أن الألعاب التي من الممكن أن تتوفر خلال أول عام على الأقل لن تكون بجودة رسومات هائلة و سننتظر كل الألعاب التي من المنتظر أن تتوفر خلال عام 2022 مثلا أو 2023 و هو موعد جد ممكن أن نحصل فيه على ألعاب تستغل قدرات الأجهزة بصفة كاملة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *