recent
أخبار ساخنة

شركة EA تؤكد العمل على العديد من الألعاب لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett بالإضافة لخطوة مهمة..!

شركة EA تؤكد العمل على العديد من الألعاب لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett بالإضافة لخطوة مهمة..!

شركة EA تؤكد العمل على العديد من الألعاب لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett بالإضافة لخطوة مهمة

هذا لم يعد سرا على أحد أن جميع الشركات التي تعمل في قطاع ألعاب الفيديو أصبحت الآن تفكر في أجهزة الجيل المقبل حيث أكدت مايكروسوفت أن جهاز إكسبوكس سكارليت القادم سيتوفر في الأسواق خلال نهاية العام المقبل و من جهة سوني قد أكدت قبل فترة ليست بالطويلة أن الجيل المقبل من أجهزة بلايستيشن سيتم تقديمه في أقرب فرصة .


و هو ما جعل المطورين يأخذوا الأمر بجدية أكبر و هو لمسناه من خلال عدة آراء قدمت من طرف مختلف الشركات عبر العالم و آخرها ما ورد اليوم من طرف شركة EA و التي قدمت من خلال تقريرها المالي للفترة الماضية و تحديدا عبر مؤتمر صحفي مع المستثمرين خارطة طريقها للفترة المقبلة .

حينما أكدت أنها فعلا تعمل على عدد من الألعاب الموجهة إلى أجهزة إكسبوكس سكارليت و أيضا بلايستيشن 5 حيث أكدت أن عدد من المطورين و الألعاب المبرمجة للفترة المقابلة أصبح العمل عليها الآن منصب من خلال نسخة أجهزة الجيل المقبل وقد تحدث السيد Blake Jorgensen رئيس قطاع الإستثمار في الشركة من خلال هذه المقابلة على أن الألعاب التي ستكون مبرمجة خلال العام المقبل ستكون كلها متوفرة على الأجهزة جميعها .

حيث ضرب مثالا على لعبة Madden NFL 21 حينما أكد أن هذا الجزء مثلا سيتوفر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون أولا و عند إطلاق أجهزة إكسبوكس سكارليت و كذلك بلايستيشن 5 سيتوفر من خلال نسخة متطورة حيث تبين من خلال كلامه أن الشركة لا تخطط لتوفير أي لعبة حصرية على الأجهزة على الأقل في هذا الوقت بالتحديد .

طبعاً معطيات مهمة تلك التي توفرت من طرف شركة EA و تؤكد لنا أن الشركة فلا تركز جهودها خلال الفترة المقبلة من أجل توفير عدد مهم من الألعاب على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 من خلال دعم كامل لجل المقومات التقنية المتوفرة فيه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent