recent
أخبار ساخنة

تسريب عنوان Need For Speed القادم قبل الإعلان الرسمي ، إليكم التفاصيل..

تسريب عنوان Need For Speed القادم قبل الإعلان الرسمي ، إليكم التفاصيل..

تسريب عنوان Need For Speed القادم قبل الإعلان الرسمي

نعلم من قبل أن سلسلة Need For Speed ستعود خلال هذا العام من خلال جزء جديد و هو ما عاد للواجهة خلال الأيام الماضية حينما تطرقت لعدد من التفاصيل و المعطيات المهمة على أساس أن اللعبة فعلا ستعود من خلال نسخة جديدة و جزء مختلف عن السابق .


حيث تحاول من خلاله شركة EA أن تعيد إحياء هذه الأخيرة بصفة كلية و هو ما عاد للواجهة خلال هذا اليوم حيث ومن خلال معلومات تم تسريبها قبل الوقت أن صح القول فلم تم قبل لحظات من الأن على متجر ألماني تم الكشف عن عنوان الجزء القادم من سلسلة Need For Speed وهنا الحديث عن Need For Speed Heat .

حيث ومن خلال الصورة التي نشاهد أسفل الموضوع فقد استطاع عدد من المستخدمين من التقاط صورة لهذا التسريب قبل سحبه من طرف المتجر وهي إشارة فعلا أن الجزء القادم من سلسلة NFS سيحمل عنوان Heat بصفة مؤكدة .

و قد لا تنتظر سوى إلى غاية معرض Gamescom 2019 المقبل من أجل تقديم اللعبة للجمهور وقد تبادر إلى طرح كل التفاصيل خلال هذا اليوم لما لا و هو ما سنعود إلى تفاصيله لاحقا لكن الأن دعونا أولا نشارك معكم هذه التفاصيل و التي تظل طبعا أولية في إنتظار المعلومات الرسمية من طرف شركة EA حيث من المنتظر أن تقدم لنا حزمة من المعطيات المثيرة خلال معرض جيمز كوم في ألمانيا خلال شهر أغسطس المقبل ،، تحياتي.

تسريب عنوان Need For Speed القادم قبل الإعلان الرسمي


google-playkhamsatmostaqltradent