ديمو لعبة PES 2020 متوفر على جميع الأجهزة الأن و الكشف عن الغلاف الرسمي للنسخة النهائية من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

ديمو لعبة PES 2020 متوفر على جميع الأجهزة الأن و الكشف عن الغلاف الرسمي للنسخة النهائية من هنا..

ديمو لعبة PES 2020 متوفر على جميع الأجهزة الأن و الكشف عن الغلاف الرسمي للنسخة النهائية من هنا..

شارك المقالة

ديمو لعبة PES 2020 متوفر على جميع الأجهزة الأن و الكشف عن الغلاف الرسمي للنسخة النهائية من هنا..

ديمو لعبة PES 2020 متوفر على جميع الأجهزة الأن و الكشف عن الغلاف الرسمي للنسخة النهائية من هنا

تواصل الأخبار عن لعبة eFootball PES 2020 في النزوح بشكل متتالي و هذا اليوم لدينا المزيد من التفاصيل المهمة التي نشارك معكم حيث كانت البداية من خلال معطيات تمت مشاركتها معنا خلال يوم أمس من طرف بعض المنابر الإعلامية حيث تم تقديم طريقة حصرية من أجل تجربة ديمو اللعبة قبل الجميع على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .


و هو ما عاد من جديد للواجهة هذا اليوم لكن الآن نحن على موعد مع النسخة النهائية لديمو اللعبة و الذي أصبح متوفر لجميع المستخدمين على العالم في كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث يمكن تحميله الآن دون أي قيود أو شروط و الإستفادة من جميع المميزات المتاحة من خلاله سواء كانت الأندية المتوفرة للتجربة أو الملاعب و الأطوار التي سبق وأن تطرقت لها في تقرير شامل من هنا على الموقع .

من جهة أخرى كانت الفرصة مواتية أمام الفريق المطور من أجل مشاركة معنا تفاصيل النسخة النهائية لهذه الأخيرة حيث عاد و هو يقدم لنا أول نظرة عن غلاف اللعبة النهائي و الذي يمكن أن نشاهد من خلاله تواجد أربعة لاعبين دفعة واحدة .

و الحديث هنا عن كل من نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي و كذلك اللاعب سيرج كنابري لاعب بايرن ميونيخ الألماني تم أيضا سكوت ماكتوميناي الممارس في فريق مانشستر يونايتد ثم لا ننسى صانع ألعاب فريق يوفنتوس الايطالي اللاعب ميراليم بيانيتش حيث يتوفرون جميعهم من خلال غلاف اللعبة النهائى على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 10 سبتمبر المقبل ،، تحياتي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *