recent
أخبار ساخنة

لعبة Need For Speed الجديدة لن يعلن عنها في معرض E3 2019 و المطورين يكشفون السبب !

لعبة Need For Speed الجديدة لن يعلن عنها في معرض E3 2019 و المطورين يكشفون السبب !

لعبة Need For Speed الجديدة لن يعلن عنها في معرض E3 2019 و المطورين يكشفون السبب

نعلم منذ عدة أسابيع قليلة فقط أن سلسلة Need For Speed ستعود خلال هذا العام من خلال جزء جديد وذلك بعد الاصدار السابق و الذي لم يكن بمستوى تطلعات الجمهور دون حد سواء حيث يظل من بين الألعاب المنضوية تحت لواء السلسلة التي لم تقدم الشكل الذي أراده الجمهور لا من ناحية القصة السطحية جدا و أيضا المحتويات التي كانت تحمل داخل اللعبة .


و في هذا الصدد قرر الفريق المطور بمعية شركة EA أن يركز خلال السنوات القليلة الماضية على تطوير جزء جديد من السلسلة و أيضا صقله جيدا من ناخبة الأفكار و اعتماد نظام نوعا ما يكون قريب من الشكل الذي يظل الجمهور معجب بهذا من خلال هذه السلسلة التي لنا تاريخ رائع معها خاصة الأجزاء التي توفرت سابقا على أجهزة مثل بلايستيشن 2 .

اليوم و من بين المستجدات المتعلقة بالاصدار الجديد القادم فقد تم رصد عدة معلومات مهمة تم الكشف عنها من خلال بيان رسمي نشر من طرف الشركة حيث تجيب من خلاله عن عدة تساؤلات سبق و أن طرحت من الجمهور و من أهمها هل سيتم الإعلان عن اللعبة خلال معرض E3 2019 أو في شهر يونيو المقبل .

و الجواب للأسف كان هو لا لكن بالمقابل تأكد أن إطلاق اللعبة سيتم خلال هذا العام على جميع الأجهزة و في سياق متصل أفاد بعض الأعضاء داخل منتدى ResetERA أن السبب وراء هذه الخطوة من طرف الفريق المطور فهو محاولة ربح أكبر قدر ممكن من الوقت .

حيث يرغب باستغلال الوقت اللازم من أجل صناعة ديمو خاص بمعرض E3 2019 و فيديو للكشف الرسمي من أخل صقل اللعبة أكثر و التركيز على جعلها بالصورة التي يرغبون بها و هو طبعاً أمر جيد من جانب الفريق لمنح المستخدمين أفضل تحربة ممكنة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent