recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن حدث البث المباشر لشركة EA في معرض Gamescom 2019 ، إليكم موعده و رابط المشاهدة..

الإعلان رسميا عن حدث البث المباشر لشركة EA في معرض Gamescom 2019 ، إليكم موعده و رابط المشاهدة..

الإعلان رسميا عن حدث البث المباشر لشركة EA في معرض Gamescom 2019

ككل عام تضرب لنا شركة EA موعد مع حزمة من الإعلانات الجديدة من خلال معرض Gamescom 2019 الأوروبي فبعد أن قدمت لنا هذه الأخيرة حزمة من التفاصيل الجديدة على مجموعة من الألعاب خلال معرض E3 2019 احتفظت بالمقابل بالمزيد من التفاصيل لكي تقدمها من خلال معرض Gamescom 2019 الألماني والموجه الجمهور الأوروبي .


و خلال هذا اليوم حددت لنا هذه الأخيرة الموعد النهائي للكشف عن تفاصيل عدة عناوين منتظرة في الفترة المقبلة حيث و من خلال ما جاء في الإعلان من طرف الشركة فهذا الحدث سيشهد الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة FIFA 20 و تحديدا لاستعراض طريقة اللعب بشكل أعمق و كذلك الشأن بالنسبة للعبة FIFA Mobile بنسخة الهواتف الذكية .

بالإضافة لبعض المفاجأة حسب ما وردنا من معلومات من داخل الشركة و طبعا يمكن أن ننتظر إعلان أول من نوعه للعبة Need For Speed و جزئها القادم الذي من الواضح أن الشركة متكتمة عنه بشكل كبير و طبعا أي جديد حول هذا الأخير سنكون أول من يبادر من أجل الحديث عنه .

طبعا الموعد تقرر في تاريخ 20 أغسطس المقبل من خلال بث مباشر على خدمة البث المباشر تويتش و أيضا اليوتيوب من هنا كما سيكون الموعد محدد في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة و الأكيد ستكون على موعد مع بث مباشر من هنا في الموقع إن شاء الله وأي جديد حول هذا الحدث و الألعاب التي سيتم تقديمها سنحاول تقديمها بشكل كامل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent