recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن النسخة Platinum Edition للعبة Farming Simulator 19 و محتويات ضخمة جدا في الموعد لمحبي الزراعة..

الإعلان عن النسخة Platinum Edition للعبة Farming Simulator 19 و محتويات ضخمة جدا في الموعد لمحبي الزراعة..

الإعلان عن النسخة Platinum Edition للعبة Farming Simulator 19 و محتويات ضخمة جدا في الموعد لمحبي الزراعة

أكيد إن تحدثنا عن ألعاب الزراعة و تسيير المزرعة بصفة عامة من دون شك أننا سنتحدث عن اللعبة الرائدة في هذا المجال و هنا الحديث عن سلسلة Farming Simulator و التي استفادت خلال العام الماضي من نسخة جديدة بعنوان Farming Simulator 19 و التي قررت أن تستفيد بعد ذلك من عدة إعلانات على شكل محتويات إضافية .


و كذلك تفاصيل مهمة من خلال أحداث حصرية لها حيث وصلت لغاية بطولة على مستوى الرياضات الإلكترونية ! نعم صعب تصديق الأمر لكن في الحقيقة اللعبة استفادت من أول بطولة على مستوى العالم حيث هناك مجتمع للاعبين محب لهذا النوع من الألعاب الذي يقدم لك إمكانية تسيير و أيضا التحكم بمزرعتك بشكل كامل و مخصص و الحرية الكبيرة التي تمنح المستخدمين هي ما يجعلها متميزة .

و قد عادت خلال هذه الأيام بعد عدة تلميحات و تشويقات من خلال عروض بالفيديو قدمت من خلال الحسابات الرسمية للسلسلة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيسبوك حيث عادت من جديد اليوم و في جعبتها معلومات جد مهمة عن النسخة الجديدة للعبة و التي تأتي بعنوان Farming Simulator 19 Platinum Edition .

حيث ستتضمن أكبر محتوى إضافي توفر في اللعبة و الذي من شأنه أن يقدم 35 عنصر جديد من العتاد المستخدم في الزراعة مثل الجرارات و آلات الحرث و غيرها من المحتويات من شركة CLAAS حيث يمكن الحصول على هذه المحتويات الإضافية بنسخة فرعية على شكل توسعة فردية و أيضا من خلال من خلال نسخة عبارة عن تجميعة لكل من اللعبة و كذلك المحتوى الإضافي تحت عنوان Platinum Edition و التي ستتوفر بمعية النسخة الفردية في تاريخ 22 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent