recent
أخبار ساخنة

أحصل على جهاز PS4 و PS4 Pro بسعر جد مناسب لوقت محدود الأن..!

أحصل على جهاز PS4 و PS4 Pro بسعر جد مناسب لوقت محدود الأن..!

أحصل على جهاز PS4 و PS4 Pro بسعر جد مناسب لوقت محدود الأن

كما عودناكم من خلال موقعنا نحاول تسليط الضوء على العروض الخاصة بالخصومات على جهاز بلايستيشن 4 و لكن هذه المرة ليس من خلال متجر بلايستيشن ستور حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف متجر امازون فقد تم تقديم حزمة جديدة من أجهزة بلايستيشن 4 برفقة عدد من الألعاب و المحتويات الإضافية بسعر جد مناسب .


حيث يمكن الحصول على الجهازين معا بسعر أقل من 50 دولار كاملة و هو ما يجعل هذه التخفيضات فعلا مثيرة للاهتمام ز من دون شك ستكون فرصة مواتية أمام كل من يفكر أو يخطط من أجل الولوج إلى أجهزة بلايستيشن في القادم من الأيام .

حيث أولا يمكن أن تحصل على النسخة البريميوم من الجهاز و هنا الحديث عن إصدار بلايستيشن 4 برو بسعر النسخة العادية بحكم أنها تتوفر برفقة أحد الألعاب و هو ما يجعل هذا العرض جد مغري ككل بما أننا في مرحلة الصيف و العطل .

يمكن أن نشاهد من خلال الاستعراض أسفل الموضوع حيث تستمر هذه التخفيضات على المتجر إلى غابة تاريخ 5 أغسطس المقبل و هو ما يجعلها فرصة مواتية من أجل الإستفادة من هذه الأجهزة لمن يرغب بالمرور إلى جهاز سوني المنزلي حيث تظل أفضل مرحلة مناسبة لك إن أردت تجربة مكتبة الحصريات الرائعة التي يوفر هذا الجهاز ،، تحياتي.

حزمة جهاز بلايستيشن 4 سليم بسعة 1 تيرا مع لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و أيضا God of War بسعر 299 دولار .

حزمة جهاز بلايستيشن 4 سليم بمساحة تخزين 1 تيرا برفقة لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled وكذلك Marvel Spider Man بسعر 299 دولار .

حزمة جهاز بلايستيشن 4 برو بسعة 1 تيرا و يد تحكم Dualshock 4 إضافية تم كود لتحميل النسخة الكاملة من لعبة Fortnite بسعر 349,99 دولار .

حزمة جهاز بلايستيشن 4 برو بمساحة 1 تيرا مع لعبة Days Gone و غلاف حديدي حصري على متجر أمازون بسعر 349,99 دولار .



google-playkhamsatmostaqltradent