روكستار تلمح للعبة Bully 2 من خلال تحديث GTA Online الأخير و إكتشاف تفاصيل رهيبة جداً.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

روكستار تلمح للعبة Bully 2 من خلال تحديث GTA Online الأخير و إكتشاف تفاصيل رهيبة جداً..

روكستار تلمح للعبة Bully 2 من خلال تحديث GTA Online الأخير و إكتشاف تفاصيل رهيبة جداً..

شارك المقالة

روكستار تلمح للعبة Bully 2 من خلال تحديث GTA Online الأخير و إكتشاف تفاصيل رهيبة جداً..

روكستار تلمح للعبة Bully 2 من خلال تحديث GTA Online الأخير و إكتشاف تفاصيل رهيبة جداً

الأخبار عن ألعاب استوديوهات روكستار لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عنها لكن هذه المرة من خلال معلومات تم رصدها من التحديث الأخير لطور الاونلاين للعبة GTA V على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و ليس عبارة عن تسريبات أو معلومات من مصادر سرية .


حيث تظل تفاصيل هذه المرة نابعة من الشركة و من دون شك أنها محاولة منها لمنح إشارات الجمهور حول المشروع القادم من طرفها بحكم أنها بنسبة كبيرة قد قطعت أشواط مهمة من أجل توفير الإصدار المقبل وهو ما تم التطرق له من طرف عدد من المستخدمين على موقع منتدى Reddit .

حيث ومن خلال تحديث الكازينو للعبة GTA V و تحديدا طور الأونلاين GTA Online فقد تم رصد لوحة جدارية تتضمن رموز و شعارات لها صلة مباشرة بسلسلة Bully و هو ما جعل عدد من المستخدمين يتوقعون أن تكون هذه السلسلة معنية بتلميح من طرف الشركة و هو ما حاول التعمق في البحث عنه حيث و عند إلقاء نظرة عن شعار روكستار الخاص بافتتاحية اللعبة الأصلية يمكن أن نرصد عدة أوجه تشابه .

من جهة أخرى إستطاع أن يبحث المستخدمين ضمن أكواد الصورة على التحديث فقد تم رصد عدة معلومات قيمة و مثيرة للاهتمام حيث ومن خلالها يمكن أن نكتشف إسم الرسام الذي قدم اللوحة و هو السيد Mathew Morse كما أنه تم إرفاق اللوحة بمجموعة من الرموز التي تتضمن معنى واحد .

و هو الأب الروحي لاستوديوهات روكستار السيد دان هاوسر الذي يعمل حاليا من خلال استوديوهات روكستار تورونتو و هو ما قد يكون الاستوديو المعني باللعبة بنسبة كبير جدا في جزئها الثاني ، طبعا معلومات تظل جد أولية فإنتظار الخواتيم و التي نتمنى أن تكون تحمل بشرى سعيدة للجمهور ،، تحياتي.

الاكواد المسربة :

- 4nad

- 4adn

- And4

- Dan4
روكستار تلمح للعبة Bully 2 من خلال تحديث GTA Online الأخير و إكتشاف تفاصيل رهيبة جداً


تحديث: بشكل مفاجئ نشر موقع Polygon مقالة و من خلال الرابط الخاص بها نرصد أن كاتب المقالة قد ارتكب خطأ لا يغتفر أبدا حيث و من خلال الرابط يمكن أن نرصد رسالة من استوديوهات روكستار لهذا الموقع على أساس أن لا ينشر أي تفاصيل حول الموضوع لغاية تاريخ الإطلاق للتفاصيل و هو ما يعرف بعبارة Embargo .

حيث تقدم الشركات على إرسال معلومات خاصة للمواقع حول ألعاب معينة و ذلك من أجل تجهيز مقالات في وقت مريح قبل إطلاق المعلومات في وقت واحد و هو ما سيكون قد كسره هذا الكاتب حيث تشير المعلومات أن اللعبة سيعلن عنها في شهر سبتمبر المقبل على أن تصدر في خريف العام القادم و هي تفاصيل تظل طبعاً غير مؤكدة بعد .

So there was the two bully 2 post one was a video and the second was morse code (when decoded and mixed up said Dan4) and I think means Dan 4 bully 2. they both said something about Dan Houser. I think Dan houser personally knows what we want and is going to deliver it to us. Tell me your opinion. from r/bully2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *