مصدر: روكستار تعمل على نسخة ريميك للعبة Red Dead Redemption و هذا موعد إطلاقها..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مصدر: روكستار تعمل على نسخة ريميك للعبة Red Dead Redemption و هذا موعد إطلاقها..!

مصدر: روكستار تعمل على نسخة ريميك للعبة Red Dead Redemption و هذا موعد إطلاقها..!

شارك المقالة

مصدر: روكستار تعمل على نسخة ريميك للعبة Red Dead Redemption و هذا موعد إطلاقها..!

مصدر: روكستار تعمل على نسخة ريميك للعبة Red Dead Redemption و هذا موعد إطلاقها

نعود من جديد للحديث عن ألعاب استوديوهات روكستار القادمة ولكن هذه المرة ليس من أجل الكلام عن لعبة GTA 6 أو Bully 2 أيضا بل من أجل الحديث عن شيء مختلف و من شأنه أن يشكل مفاجأة فعلا لكل المستخدمين كيف لا و نحن نتحدث عن معلومات طفت على السطح خلال هذا اليوم من طرف الموقع الفرنسي Jeuxvideo-Live .


الذي أكد أنه و من خلال المعلومات المتوفرة لديه فقد تبين له أنه استوديوهات روكستار فعلا تعمل على مشروع جديد يتعلق بسلسلة Red Dead Redemption حيث تحاول هذه الأخيرة حسب ما جاء في تقريره أن تعمل على نسخة ريميك للجزء الأول من لعبة Red Dead Redemption و الذي يبدو أن الجزء الثاني لم يعد كافي بالنسبة لها .

و قررت أن تعمل على إصدار آخر سيكون على نفس الخريطة التي كانت في الجزء الأول وكما نعلم فهذه الخريطة نصفها جاهز من أجل العمل عليه من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 و قد تكون الدافع الذي جعل الشركة فعلا تفكر في إعادة إصدار اللعبة مجددا برسومات محسنة .

حيث يضيف المصدر أن هذه النسخة لن تكون عبارة عن نسخة ريماستر مثل ما نوفر على نسخة جهاز إكسبوكس ون إكس التي قفزت إلى دقة عرض 4K بل ستكون فعلا نسخة محسنة رسوميا و بمؤثرات بصرية بنفس محرك الرسومات الذي توفرت به اللعبة في جزئها الثاني حيث يؤكد المصدر نفسه أن الممثل الصوتي Rob Wiethoff لشخصية جون مارستون عاد للعمل على تسجيل أصوات إضافية .

حيث سيتم الحديث فيه عن البطل آرثر مورغان من خلال هذا الجزء الذي تقع احداثه مباشرة بعد الإصدار الثاني حيث سيشهد تواجد خريطة المكسيك و التي لم تكن متواجدة في الجزء الثاني لكن في هذا الجزء تقرر إعادة العمل عليها حيث من المنتظر حسب أول المعلومات المتوفرة لدينا أن يصدر خلال نهاية عام 2020 أو بداية 2021 حيث ترغب روكستار في تخليد الذكرى العاشرة لهذه اللعبة عن طريق هذا المشروع .

الذي سيعلن عنه قريبا جدا بحكم أن الفريق المسؤول عن طور Red Dead Online تقرر أن يمر هو الأخر حسب المصدر للعمل عليه من أحل الرفع من وتيرة العمل في ترقب طبعا تفاصيل أكثر فهذه المعلومات لا يمكن سوى أن تصنفها في حانة الإشاعة لغاية ما تظهر تفاصيل أكثر حول هذا المشروع الذي فعلا أن تواجده سيكون فعلا فكرة رائعة و إعادة الإعتبار له خصوصا أنه من المنتظر حسب التفاصيل المقدمة أن يتوفر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *