recent
أخبار ساخنة

روكستار تؤكد رسميا الاشتغال على أول لعبة عالم مفتوح لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett ، إليكم أول التفاصيل..!

روكستار تؤكد رسميا الاشتغال على أول لعبة عالم مفتوح لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett ، إليكم أول التفاصيل..!

روكستار تؤكد رسميا الاشتغال على أول لعبة بإتجاه أجهزة PS5 و Xbox Scarlett

إذا كانت الإشاعات التي نتحدث عنها في الغالب مرتبطة بشركة روكستار فهذا أكبر دليل على أساس أن هذه الأخيرة فعلا تمتلك أفضل الألعاب و أكثر العناوين انتظارا من طرف الجمهور وهو ما يجعل الأخبار عنها جد وفيرة و لا يمكن أن نمر خلال كل أسبوع و لا نتحدث عن أحد الإصدارات المنتظرة و التي كثر الحديث عنها في السنوات الأخيرة .


و هنا الحديث عن كل من جزء GTA 6 و كذلك لعبة Bully 2 لكن بين كل هذه الألعاب هناك نقطة مشتركة من دون شك وهي أن تفاصيلها لم تحدد من طرف الشركة و تحاول أن لا تقدم أي شيء عنها بالرغم من كون عدة معطيات ظهرت على هذه العناوين لكن و في ترقب الحصول على عدة تفاصيل تهم هذه العناوين .

فقد طفت على السطح هذا اليوم حزمة مهمة من المعلومات الجديدة و التي لحسن الصدف أنها رسمية من طرف استوديوهات روكستار حيث و من خلال نظرة على الموقع الرسمي للشركة و تحديدا في قسم الموارد البشرية فقد تم رصد الشركة و هي تضع رهن المطورين عدد من المناصب الشاغرة .

حيث تظل هذه الأخيرة من بين أكثر الشركات التي توظف المطورين بالنظر لكونها تمتلك عدد من المشاريع و الأوراش المفتوحة على ألعاب توفرت من قبل مثل GTA V و كذلك Red Dead Redemption 2 حاليا لكن الغريب في الأمر هذه المرة أن الشركة حددت عدة مناصب مهمة من أجل التوظيف فيها و من بينها مصمم بيئة لعب و أيضا مصمم ارضيات لعالم اللعبة و ذلك من أجل مشروع موجه حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت .

حيث و من خلال التفاصيل التي يمكن أن نلاحظ من خلال هذا الطلب الموجه من الشركة لمختلف المطورين الراغبين في الالتحاق باستوديو روكستار فهناك المزيد من المناصب لمصممي التكسترات بأعلى جودة حيث تبحث الشركة أن مبرمجين لهم القدرة على صنع عوالم ديناميكية و أيضا واقعية لأبعد درجة ممكنة .

و هي طبعا عدة إشارات في إتجاه أكثر سلسلة مشهورة من طرف استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن سلسلة Grand Theft Auto و جزئها المقبل GTA 6 حيث تظل كل المؤشرات على هذه السلسلة حيث من الواضح أن استوديوهات روكستار في خضم العمل عليها و مسألة وقت من أجل أن تكشف عنها رسميا بعد سنة من الآن على أبعد تقدير ممكن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent