recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستتيح أسلوب لعب متعدد الخصائص بهذه الطريقة..

لعبة Cyberpunk 2077 ستتيح أسلوب لعب متعدد الخصائص بهذه الطريقة..

لعبة Cyberpunk 2077 ستتيح أسلوب لعب متعدد الخصائص بهذه الطريقة

الاخبار عن لعبة Cyberpunk 2077 متواصلة كما أشرت خلال عدة خرجات إعلامية حيث تحاول أن تستغل كل فترة من أجل الكشف عن المزيد من المعطيات و التي تقدم من طرف السيد Pawel Sasko بالعادة و الذي يشغل منصب مسؤول مصمم المهمات فيها حيث قرر هذا الأخير أن يعود من جديد للواجهة هذا اليوم و ذلك على خلفية تصريحاته لموقع AusGamers .


حيث كشف هذا الأخير إلى أي حد ممكن أن يصل التنوع من حيث أسلوب اللعب في هذه اللعبة حينما أشار الرجل أن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt في السابق كان تنوع أسلوب اللعب مرتبط فيها بالسيناريو بحكم أنه كلما تقدمت يمكن أن تطور من مهاراتك و قد استفاد الفريق المطور من هذا الشيء .

بحكم أن أغلبهم اشتغل على لعبة The Witcher 3 بما في ذلك من خلال إصدار The Witcher 2 وهو ما جعلهم يحاولون في لعبة Cyberpunk 2077 أن يجمعوا عصارة التجربة التي امتدت لسنوات عديدة من أجل توفير نظام Fluid Class و أيضا Life Maps .

حيث يضيف هذا المتحدث أن هذه الأنظمة الجديدة ستتيح للمستخدمين تخصيص الشخصية من حيث أسلوب القتال و جعلها مختلفة ناهيك عن عدد كبير من الخصائص القابلة للتلقين لكن قبل ذلك هناك نوعا ما نمط محدد يجب أن نختار منه الأسلوب الذي نرغب به و هو ما حاول أن يبسطه السيد Pawel Sasko في عبارة " Fluid Class " حيث يركز أن هذا النظام سيجعل الشخصية الخاصة بكل لاعب مختلفة عن البقية .

وهو ما يجعل هذه الأخيرة فعلا مميزة و من شأنها أن تتيح تجربة متنوعة من حيث أسلوب اللعب الذي كان هناك حديث عنه خلال معرض E3 2019 بعد تجربة عدد من المستخدمين للعبة لكن بعد هذه التصريحات يمكن القول أن هناك عدة ضمانات من الفريق المطور على أساس أن اللعبة ستكون في الموعد المنتظر من طرف الجمهور ككل حيث ستصدر في تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent