recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice في أقل من 22 دقيقة فقط ، شاهد الفيديو من هنا..!

أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice في أقل من 22 دقيقة فقط ، شاهد الفيديو من هنا..!

أحد اللاعبين ينهي لعبة Sekiro Shadows Die Twice في أقل من 22 دقيقة فقط

تواصل الإنجازات المتعلقة بلعبة Sekiro Shadows Die Twice في البوح بكامل أسرارها حيث كنت من خلال الموقع قد تطرقت في وقت سابق إلى عدة فيديوهات لإنجازات تم تحقيقها من طرف عدة مستخدمين من خلال لعبة Sekiro و محبي التحديات حيث قام العديد من اللاعبين بمحاولة إنهاء اللعبة في زمن قياسي على جهاز البي سي .


بحكم أن هذا الأخير يظل أكثر جهاز من الممكن أن تنهي اللعبة عليه بزمن قياسي جدا نظرا للإمتيازات التي يتيح هذا الأخير غير أنه اليوم نحن أمام إنجاز فعلا عالمي و صعب أن يحقق وهو ما قام به المستخدم LilAggy كما قدم من خلال الفيديو الذي تم استعراضه من طرف فريق موقع IGN .

حيث يشارك معنا هذا المنبر الإعلامي الفيديو الذي شهد تسجيل هذا المستخدم لرقم قياسي أول من نوعه وهو يختم اللعبة في زمن قياسي أقل من 22 دقيقة فقط وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض بالفيديو حيث حاول هذا الأخير أن يستغل بعض الثغرات في اللعبة من حيث التكسترات و بيئة اللعب من أجل حرق المراحل في هذه الأخيرة .

و هو ما أترك لكم فرصة اكتشافه من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن لعبة Sekiro Shadows Die Twice متوفرة منذ عدة أشهر من طرف أستوديو From Software على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent