لعبة Elden Ring ستكون عالم مفتوح ضخم جدا و Miyazaki يكشف المزيد من التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Elden Ring ستكون عالم مفتوح ضخم جدا و Miyazaki يكشف المزيد من التفاصيل..

لعبة Elden Ring ستكون عالم مفتوح ضخم جدا و Miyazaki يكشف المزيد من التفاصيل..

شارك المقالة

لعبة Elden Ring ستكون عالم مفتوح ضخم جدا و Miyazaki يكشف المزيد من التفاصيل..

لعبة Elden Ring ستكون عالم مفتوح ضخم جدا و Miyazaki يكشف المزيد من التفاصيل

لعبة Elden Ring من دون شك أن جمهور كبير تحمس عند الكشف عنها رسميا حيث كانت من بين الألعاب المتوقعة والمنتظرة ان صح القول من طرف جل المستخدمين نظرا لكمية التسريبات عنها خلال الفترة الماضية الشيء الذي تأكد خلال مؤتمر مايكروسوفت حينما تم تقديمها رسميا من طرف أستوديو التطوير From Software .


حيث تأتي كأول تعاون بين هذا الفريق المطور المحنك و الذي سبق له أن قدم لنا سلسلة Dark Souls و لعبة Sekiro Shadows Die Twice مؤخرا و كذلك الكاتب الشهير George R.R Martin و الذي قدم لنا واحد من أنجح المسلسلات و هنا الحديث عن Game of Thrones .

السيد Hidetaka Miyazaki رئيس أستوديو From Software و مخرج اللعبة عاد للكشف عن العديد من المعطيات خلال مقابلة صحفية حصرية مع موقع IGN و التي كان الغرض منها هو كشف المزيد من التفاصيل عن اللعبة حينما أكد أن لعبة Elden Ring عبارة عن نوع آربيجي في عالم مفتوح و ضخم جدا .

حيث ستكون عبارة عن لعبة من منظور شخص ثالث و في أجوائها فهي قريبة من سلسلة Dark Souls لكن على مستوى طريقة اللعب هنا يكمن الاختلاف حسب قول السيد Mayazaki حيث ستكون هذه الأخيرة في مساحات شاسعة و اللاعب سيكون لأول مرة حائر من أمره من أجل تحديد طريقه بحكم أن العالم تم التركيز على أساس أن يكون ضخم جدا و مفتوح على مصراعيه .

حيث يضيف السيد Hidetaka Miyazaki أنهم في هذا المشروع قرروا تقديم شيء جديد و هو تحدي بالنسبة لهم لأن العمل على تقديم أسلوب لعب مختلف و عالم به محتوى مثل مدن و مناطق جديدة ليس من السهل و حاولوا التركيز على اسلوبهم من أجل أن تكون هذه الأخيرة تحمل وشم الفريق ، طبعا اللعبة منتظرة في تاريخ غير محدد بهم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *