recent
أخبار ساخنة

أخيرا الكشف رسميا عن لعبة Elden Ring القادمة من مطوري Sekiro و كاتب مسلسل Game of Thrones ، لنشاهد الفيديو..

أخيرا الكشف رسميا عن لعبة Elden Ring القادمة من مطوري Sekiro و كاتب مسلسل Game of Thrones ، لنشاهد الفيديو..

أخيرا الكشف رسميا عن لعبة Elden Ring القادمة من مطوري Sekiro و كاتب مسلسل Game of Thrones

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لعدد من التفاصيل سابقا عن مشروع قادم من مطوري سلسلة Dark Souls و ايضا Sekiro Shadows Die Twice حيث كانت هذه الأخيرة فعلا خاصرة بقوة في الساحة و آخر التفاصيل هي ما تم الكشف عنه قبل ساعات من هنا على موقعنا .


لكن من خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019 كانت الفرصة مواتية بالنسبة لفريق From Software من أجل كشف تفاصيل لعبته المقبلة و هنا الحديث عن عنوان Elden Ring الذي تسرب خلال الساعات السابق حيث و كما ظهر في المعطيات المقدمة سوف يكون عبارة عن مشروع من نشر شركة Bandai Namco .

و ستكون عبارة عن لعبة أكشن آر بي جي و لو أنه من خلال الإستعراض بالفيديو الذي تم تقديمه من خلال المؤتمر الصحفي لم نرصد العديد من المعطيات بخصوص نظام اللعب لكن من الواضح أنه سيكون معتمد على نفس أسلوب سلسلة Dark Souls سابقا و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق إحدى المشاهد بالفيديو أسفل الموضوع .

كما أن حضور الكاتب السيد George R.R Martin و الذي أبدع من خلال مسلسل Game of Thrones سيكون له فعلا أثر كبير على هذا المشروع من أجل إعطاء ذلك العمق على مستوى الأحداث و القصة بصفة عامة و التي لم يتم التركيز عليها خلال هذا الفيديو لكن من خلال الأيام القليلة المقبلة من دون شك سنحصل على المزيد .

من بين التفاصيل التي يمكن أن ننتظر هي تاريخ إطلاق اللعبة و الذي ما يزال غامض لحدود اللحظة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent