recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تخطط للاستحواذ على استوديو تطوير ياباني و هذا رأيها..

مايكروسوفت تخطط للاستحواذ على استوديو تطوير ياباني و هذا رأيها..

مايكروسوفت تخطط للاستحواذ على استوديو تطوير ياباني و هذا رأيها

أكيد أن شركة مايكروسوفت خلال السنوات الأخيرة لاحظنا أنها فعلا تقوم بتحركات مهمة جدا في الساحة من حيث كمية استوديوهات التطوير التي استطاعت أن تحصل عليها الشركة في ظرف وجيز حيث بلغت في العام الماضي سبعة فرق تطوير جديدة .


قبل أن يضاف إليها فريق تطوير آخر و هنا الحديث عن استوديو Double Fine الذي بات هو الآخر منضوي تحت لواء استوديوهات Xbox Game Studios كما سبق و أن تم الكشف عن الأمر خلال مؤتمرها في معرض E3 2019 .

و بما أن جل المسؤولين متواجدين في الحدث فقد كانت الفرصة مواتية و مناسبة من أجل الحديث أكثر عن خطط الشركة في المستقبل وهو ما كيف عنه السيد فيل سبنسر خلال حديثه مع موقع Gameindustry و الذي أكد خلال مقابلة صحفية معه أن الشركة فعلا تعمل على البحث عن استوديوهات تطوير أمامها هامش أكبر للتطور .

و الأهم أن تكون عبارة عن فريق يمتلك طموح و هو حال كل الفرق التي تم الاستحواذ عليها يضيف المتحدث نفسه مضيفا أنهم لن يحصلوا خلال كل عام على سبعة استوديوهات دفعة واحدة لكن حاليا تركيزه منصب على فريق تطوير جديد يخطط للحصول عليه و يفضل التوجه هذه المرة إلى اليابان حيث أكد أن هناك لديهم فريق صغير لكن من الممكن القيام بما هو أفضل بكثير من ذلك و هم يعملون على الأمر في الأشهر السابقة .

طبعا حديث السيد Phil Spencer من الواضح أنه وضع يده على أحد استوديوهات التطوير في اليابان و تظل فقط مسألة وقت من أجل الحصول على أول المعطيات المتعلقة به و سننتظر طويلا قبل الحصول على أول التفاصيل الرسمية في هذا الخصوص ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent