recent
أخبار ساخنة

هل هناك محتوى إضافي قادم للعبة Sekiro Shadows Die Twice ؟ إليكم هذه التفاصيل الجديدة..

هل هناك محتوى إضافي قادم للعبة Sekiro Shadows Die Twice ؟ إليكم هذه التفاصيل الجديدة..

هل هناك محتوى إضافي قادم للعبة Sekiro Shadows Die Twice ؟ إليكم هذه التفاصيل الجديدة

من خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019 كانت الفرصة مواتية من أجل استوديو From Software لإطلاع الجمهور على آخر انتاجاته في شخص لعبة Elden Ring التي أعلن عنها من خلال المؤتمر بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات حول هذا المشروع القادم لأول مرة على شكل تعاون بين الكاتب العالمي George R.R Martin و أيضا استوديو From Software مطور عدد من الألعاب الرهيبة جدا .


و التى آخرها لعبة Sekiro Shadows Die Twice التى تظل بيت القصيد من خلال هذا الموضوع حيث نعلم أن هذه الأخيرة كانت عبارة عن نجاح تجاري جد مهم بالنسبة للفريق ما يضمن لها استمرارية في السنوات المقبلة لما لا لكن ماذا عن إمكانية الحصول على محتويات إضافية في المستقبل بعد هذا النجاح الكبير ؟

الفريق المطور لم يتحدث عن الأمر لكن هذه المرة التفاصيل المقدمة من مصدر قريب من أستوديو From Software حيث و خلال منتدى ResetERA أفاد أحد الأعضاء هناك أنه و من خلال مصدر لديه مطلع داخل فريق From Software فقد أكد له أنه لا يوجد أي شخص حاليا في أستوديو From Software يعمل على محتوى إضافي للعبة Sekiro .

و بالتالي فهذا الطرح يؤكد حقيقة مهمة جدا و هي أن الفريق و بجميع أعضائه يركز كليا على المشروع المهم حاليا و هو لعبة Elden Ring القادمة والتي يرغب هذا الأخير في أن يضمن لها نجاح كبير في المستقبل و أن تحدو حدو الألعاب التي توفرت سابقا من طرف هذا الأخير .

و للأسف يبدوا أن لعبة Sekiro Shadows Die Twice لن يكون مصيرها مثل سلسلة Dark Souls التي كانت تستفيد من محتويات إضافية أو لعبة Bloodborne التي هي الأخرى استفادة من محتوى إضافي و سيكون على الجمهور لما لا إنتظار إلى حين إطلاق جزء ثاني من سلسلة Sekiro و طبعا هي تفاصيل تظل مجرد إشاعة بحكم أنها ليست من مصدر رسمي و هو أستوديو From Software و إنما فقط من خلال عضو مجهول في موقع ResetERA ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent