هذا هو الدور الذي سيقوم به كاتب مسلسل Game of Thrones من خلال لعبة Elden Ring ، شيء واعد جداً.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هذا هو الدور الذي سيقوم به كاتب مسلسل Game of Thrones من خلال لعبة Elden Ring  ، شيء واعد جداً..

هذا هو الدور الذي سيقوم به كاتب مسلسل Game of Thrones من خلال لعبة Elden Ring ، شيء واعد جداً..

شارك المقالة

هذا هو الدور الذي سيقوم به كاتب مسلسل Game of Thrones من خلال لعبة Elden Ring  ، شيء واعد جداً..

هذا هو الدور الذي سيقوم به كاتب مسلسل Game of Thrones من خلال لعبة Elden Ring

من بين الإعلانات التي فعلا تركت أثرا طيبا من خلال معرض E3 2019 الذي انتهت فعالياته صباح هذا اليوم من دون شك أن الأمر يتعلق بالكشف عن لعبة Elden Ring و التي تم تقديمها من خلال مؤتمر مايكروسوفت في المعرض خلال هذه هذه الدورة من الحدث و التي عرفت عدة تسريبات و تفاصيل طفت على السطح من طرف الفريق المطور .


قبل أن يقرر هذا الأخير بقيادة السيد Hidetaka Miyazaki الكشف عن تفاصيل هذا العنوان المنتظر من طرف محبي العاب أستوديو From Software حيث سيشهد لأول مرة تعاون تاريخي بينه و بين الكاتب الشهير George R.R Martin و الذي يظل معروف في الأوساط من خلال اقتباساته الرائعة و التي يظل من أبرزها العمل على سلسلة مسلسل Game of Thrones .

حيث ومن خلال تفاصيل تم تسريبها قبل عدة أشهر من الأن كنا نعلم أن الرجل سيكون منخرط في هذا العنوان و هو بالفعل ما تأكد خلال الكشف عن اللعبة لكن لم نكن نعلم الدور الذي سيقوم به الرجل بشكل محدد لغاية اليوم حيث و من خلال تفاصيل أشار لها السيد Mayazaki خلال مقابلة مع موقع IGN العالمي .

فقد تحدث السيد Hidetaka Miyazaki عن كون الكتاب George R.R Martin كان دوره مقتصر اكثر شيء على توفير عالم عتيق للعبة من حيث الأحداث و الشخصيات بحكم أن هذا ما كانت تحتاجه الألعاب التي يعمل عليها الفريق بحكم أنه فعلا يتقن هذا الأمر و حسب السيد Mayazaki فالكاتب Martin يظل من بين أفضل الكتاب و كان من الرائع الاشتغال معه خلال هذا المشروع .

بحكم أنه استطاع صنع عالم فريد من نوعه و شخصيات ستظل راسخة في أذهان اللاعبين لا من ناحية الحوارات أو من خلال الأحداث بصفة عامة ، لكن هل يمكن أن ننتظر روايات مقتبسة من هذا العالم ؟ المخرج Hidetaka Miyazaki كان رده واضح حيث أشار أن تقديم محتويات هكذا قبل إطلاق اللعبة سيكشف كل أسرارها .

و هو ما يفضل العمل عليه بعد فترة من إطلاق اللعبة لما لا من أجل مشاركة العديد من التفاصيل لغاية ما يشعر بأن الجمهور فعلا أكتشف جل محتوى اللعبة ، للتذكير فإصدار هذه الأخيرة غير محدد لكن على مستوى الأجهزة فنحن نعلم أنها منتظرة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *