الكشف عن المحتويات القادمة بالمجان للعبة A Plague Tale Innocence و ميزة رائعة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن المحتويات القادمة بالمجان للعبة A Plague Tale Innocence و ميزة رائعة !

الكشف عن المحتويات القادمة بالمجان للعبة A Plague Tale Innocence و ميزة رائعة !

شارك المقالة

الكشف عن المحتويات القادمة بالمجان للعبة A Plague Tale Innocence و ميزة رائعة !

الكشف عن المحتويات القادمة بالمجان للعبة A Plague Tale Innocence و ميزة رائعة

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعلومات عن أهم الألعاب التي توفرت خلال الأيام الماضية و من بينها لعبة A Plague Tale Innocence التي عادت مجددا للواجهة حيث و بعد إصدار اللعبة من خلال جميع الأجهزة .


فقد كانت هذه الأخيرة فعلا من بين المفاجأة الرائعة خلال هذا العام نظرا لحبكتها الرائعة و كذلك بمحتواها الذي فعلا كان من بين القصص التي من الصعب المرور عليها هكذا دون أن تظل راسخة في الذهن .

و من أجل مواصلة دعم هذه الأخيرة من حيث المحتويات المجانية فقد تم الكشف عن تفاصيل إضافية من طرف الفريق المطور عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم الكشف عن خطط اللعبة المستقبلية من حيث الإضافات و التي ستكون أولها من خلال إضافية اللغة الكورية و اليابانية .

ناهيك عن تأكيد قدوم موسيقى اللعبة من خلال نسخة خاصة و مجسم خاص لكل من شخصية Amicia و Hugo ، في حين تظل أهم إضافة من دون شك هي الإعلان عن طور خاص بالتصوير الفوتوغرافي و الذي سيتوفر في أقرب فرصة ممكنة كما جاء من خلال الإعلان المقدم من طرف الفريق المطور .

حيث سيتيح للاعبين التقاط مقتطفات من مغامراتهم و التعديل عليها و مشاركتها مع الجمهور من جميع أنحاء العالم ، طبعا  لن يكون هذا فقط ما هو منتظر إد يتوعد استوديو التطوير Asobo بأنه سيكشف عن المزيد من المحتويات الجديدة في الأشهر المقبلة خصوصا و أن اللعبة تسجل نجاح تجاري كبير جدا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *