recent
أخبار ساخنة

بالفيديو لعبة A Plague Tale Innocence تتباهى بتقييمات أشهر المواقع العالمية ، لنشاهد..

بالفيديو لعبة A Plague Tale Innocence تتباهى بتقييمات أشهر المواقع العالمية ، لنشاهد..

بالفيديو لعبة A Plague Tale Innocence تتباهى بتقييمات أشهر المواقع العالمية

لعبة A Plague Tale Innocence من دون شك أنها كانت من بين العناوين التي لا يمكن تفويتها كما جاء من خلال مراجعتي لهذه الأخيرة من هنا حيث قدمت لنا قصة جد عميقة و فعلا سافرت بنا إلى عالم غريب جدا و لا يمكن أن تنتظر منه سوى المفاجأة من حيث طريقة الحبكة القصصية .


و هو ما أجمعت عليه جل المواقع العالمية كما يمكن أن نشاهد بالفيديو أسفل الموضوع و ذلك من خلال النظرة عن أن التقييمات التي حصلت عليها اللعبة كما سبق وأن أشرت في موضوع سابق على الموقع .

هذه الأخيرة فعلا كانت من بين العناوين الواعدة من خلال ما تم تقديمه في العروض السابقة قبل الإطلاق و فعلا لم تخيب الظن من خلال ما جاء في تجربتنا و التي فعلا كانت على قدر التوقعات و الانتظارات بصفة عامة .

استوديو التطوير أراد أن يحتفل بهذه المناسبة بأفضل شكل ممكن و قدم لنا خلال هذا اليوم إستعراض جد مطول و الذي يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث يقدم لنا نظرة عن أهم التقييمات التي حصلت عليها اللعبة من طرف جل المنابر الإعلامية المعروفة .

و التي راقت لها هذه التجربة القصصية الرائعة و التي فعلا تستحق ماهو أكثر حيث أنصح بها كل من يبحث عن لعبة تقدم مغامرة بأسلوب درامي و مزيج مع عناصر البقاء ، للتذكير فلعبة A Plague Tale Innocence متوفرة منذ تاريخ 14 مايو الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent