recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين يبتكر طريقة من أجل تسهيل المغامرة للاعبين في Sekiro Shadows Die Twice !

أحد المطورين يبتكر طريقة من أجل تسهيل المغامرة للاعبين في Sekiro Shadows Die Twice !

أحد المطورين يبتكر طريقة من أجل تسهيل المغامرة للاعبين في Sekiro Shadows Die Twice

طبعا مضى وقت طويل على إطلاق لعبة Sekiro Shadows Die Twice و التي كانت فعلا من بين العناوين المتميزة خلال هذا العام بشهادة كل من جرب هذه الأخيرة و قد قدمنا من خلال موقعنا عدة مواضيع متعلقة باللعبة من أبرزها المراجعة الشاملة لمحتواها و الذي فعلا كان من بين الأمور التي راقت لعدد من المحبين .


في حين أن جمهور آخر اراد تجربة اللعبة لكن وقف في طريقه الصعوبة المبالغ فيها على حد قول هؤلاء من حيث نظام القتال و التي تتطلب تركيز كبير من اللاعب قبل المرور إلى المرحلة التي بعدها وهو بالفعل ما جعل عدم من المستخدمين يتوجهون إلى الفريق المطور في شخص استوديو From Software من أجل طرح طور لعب سهل نوعا ما يقلل هذا النظام المتشعب على حد قولهم .

وهو ما جعل بعض المطورين المتخصصين في تصميم المودات على ألعاب جهاز البي سي يدخلون على الخط مباشرة من أجل العمل على طرح مود يسهل نوعا المغامرة على من يرغب بالاستفادة من عالم اللعبة دون أي صعوبات تذكر وهو ما استطاع الوصول إليه أحد المطورين .

حيث أفاد هذا الأخير أنه قد تم توفير مود جديد للعبة Sekiro Shadows Die Twice و الذي يمكن الحصول عليه من هنا مع ضرورة امتلاك منصة Sekiro Mod Engine مع معرفة مسبقة بها قبل تثبيت هذا الأخير .

حيث يقتصر دوره على مضاعفة ضرر الأسلحة و الدروع و أيضا جعل إمكانية الحصول على أفضل المعدات مرتفعة بنسبة كبيرة كما يحذف ضرر السقوط على حد قول وصف المود في الموقع و طبعا هو متاح للاستخدام فقط من خلال جهاز البي سي و ليس لمنصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent