recent
أخبار ساخنة

الجمهور يعبر عن سخطه من حذف نظام الخريطة المصغرة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare والمطور يرد..

الجمهور يعبر عن سخطه من حذف نظام الخريطة المصغرة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare والمطور يرد..

الجمهور يعبر عن سخطه من حذف نظام الخريطة المصغرة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare والمطور يرد

أكيد أننا شاهدنا مختلف الاستعراضات لأسلوب اللعب من داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و التفاصيل المهمة التي تم الكشف عنها حول طور اللعب الجماعي لهذه الأخيرة غير أن الحديث كان مركز بشدة على نظام الخريطة المصغرة و التي تعتبر واحدة من بين الأساسيات العادية من خلال السلسلة و في أي لعبة حرب كما نعلم .


غير أن استوديو Infinity Ward مطور لعبة Call of Duty Modern Warfare قرر أن يسحب هذا العامل الاستراتيجي المهم بالنسبة للمستخدمين و قرر أو يتيح فقط الخريطة عن طريق الكيلستريك من خلال إستخدام UAV عند قتل ثلاثة أشخاص في المباراة حيث كان هناك نقاش تم بين الجمهور و المطورين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

و هو ما جعل صداه يصل لعدد من المواقع العالمية التي تحدثت عن الأمر و  فعلا تبين أن الجمهور منقسم إلى نصفين هناك من أيد القرار و آخر لم يرغب بالفكرة ككل و يطالب استوديو التطوير بإعادة النظام القديم و هو الخريطة بشكلها العادي كما تعودنا من خلال السلسلة في السابق .

حيث ذهب البعض لأبعد من ذلك و تم إنشاء عارضة يطالب من خلالها المستخدمين الفريق المطور بضرورة إعادة الخريطة و هو ما وجد ردود فعل إيجابية من طرف المتتبعين للسلسلة ككل حيث وصلت الفكرة إلى المطورين و الذين أكدوا خلال أول ردة فعل لهم أن الأمر سيكون حاسما بعد إطلاق مرحلة البيتا المفتوحة و المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 أولا قبل تاريخ 12 سبتمبر و هذا برنامجها الكامل .

حيث أكد الفريق أن التعليقات القادمة من الجمهور بعد البيتا ستحدد له هل يمكن المواصلة في النظام أو يمكن حينها تغيير العديد من النقاط بما فيها تلك المتعلقة بالخريطة المصغرة في اللعبة كما جاء في تعليق أحد المطورين ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent