recent
أخبار ساخنة

هذه حقيقة إطلاق خوادم للعبة Fortnite في منطقة الشرق الأوسط ، تفاصيل رسمية..

هذه حقيقة إطلاق خوادم للعبة Fortnite في منطقة الشرق الأوسط ، تفاصيل رسمية..

هذه حقيقة إطلاق خوادم للعبة Fortnite في منطقة الشرق الأوسط

خلال عدة أشهر من الأن تم الإعلان من طرف شركة Epic Games أن المستخدمين للعبة Fortnite في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيكون لهم موعد في الأشهر المقبلة من هذا العام مع مفاجأة جد رائعة و التي تتمثل في إطلاق خوادم اللعبة في هذه المنطقة بالتحديد حيث تبين أن اللعبة فعلا ستستفيد من هذه الخاصية التي كانت مطالب كبيرة عنها من لدن الجمهور ككل .


حيث تجددت مرة أخرى داخل اللعبة و هو ما تمت العودة إليه من خلال إطلاق اللغة العربية في Fortnite حيث تجددت المطالبات بهذا الشيء و هو ما تم تقديم وعود بخصوصه من طرف شركة Epic Games و أيضا ممثلها في منطقة الشرق الأوسط السيد إسلام إبراهيم والذي عاد من جديد خلال يوم أمس عبر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل الحسم في بعض المعطيات التي تم نشرها من طرف حساب Sincronix Code .

و الذي أكد قبل أيام من الأن أن الخوادم المخصصة بمنطقة الشرق الأوسط في لعبة Fortnite سيتم تقديمها في هذا الشهر وتحديدا في تاريخ 14 أغسطس الحالي حيث راهن صاخب التغريدة على أنه سيتم حذف جميع الحسابات الخاصة بهم من على الشبكة إن تبين أن المعلومات المقدمة غير صحيحة.

 وهو ما عاد من جديد للواجهة هذا اليوم من خلال ما تم الكشف عنه من طرف ممثل الشركة في منطقة الشرق الأوسط السيد إسلام إبراهيم حيث أكد بالبند العريض أن كل من يصدق هذه المعلومة يجب أن يعيد النظر فيها لأن الموعد خاطئ تماما .

حيث أكد من جهة أن الشركة فعلا تعمل على خوادم موجهة للجمهور في المنطقة العربية لكن التاريخ الذي نشر من طرف هذا الحساب ليس صحيح أبدا و هو ما يمكن أن نتأكد منه بالطبع بحكم أن السيد ابراهيم سيكون أكثر مصدر موثوق و له مصداقية بحكم أنه ممثل عن الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent