recent
أخبار ساخنة

استوديو THQ Nordic يؤكد أنه لن يستخدم نظام صناديق الغنائم أبدا في ألعابه لهذا السبب..

استوديو THQ Nordic يؤكد أنه لن يستخدم نظام صناديق الغنائم أبدا في ألعابه لهذا السبب..

استوديو THQ Nordic يؤكد أنه لن يستخدم نظام صناديق الغنائم أبدا في ألعابه لهذا السبب

خلال يوم أمس تطرقنا بشكل مفصل لقرار كل من شركات المصنعة لأجهزة الألعاب و التي أقرت جميعها و هنا الحديث عن نينتندو و سوني تم مايكروسوفت بضرورة خلق شفافية من حيث إستخدام نظام صناديق الغنائم في الألعاب التي تستخدم هذا النظام وهو ما تفاعل معه عدد من الناشرين .


حيث أصبحت الشركات معا تفرض على كل من الناشرين أن يستخدمون النسبة الخاصة من أجل الحصول على كل عنصر في هذه الصناديق الخاصة و هو ما كانت له ردود فعل متباينة من طرف الناشرين سرعان ما خرج القرار من طرف مؤسسة ESA حيث و في أولى ردود الفعل من طرف شركة THQ Nordic .

فقد أكدت هذه الأخيرة أنها غير معنية بهذه التوصيات الجديدة المقدمة من طرف مؤسسة ESA لسبب بسيط هو أنها لا تعتمد على هذا النظام في أي من ألعابها التي صدرت أو الألعاب القادمة في المستقبل حيث أكدت أن هذه الألعاب ليست عبارة عن كازينو لربح الأموال بطريقة غير شفافة من طرف المستخدمين .

بل هم عبارة عن مطورين للألعاب و يحاولون أن لا ينقلوا هذه التجربة إلى الانحراف إن صح القول حيث يضيف الفريق أنهم من خلال جل العابهم برفقة المطوري المنضوين تحت لوائهم يحاولون البحث أن تقديم تجربة عميقة على كافة الأصعدة عوض التركيز على مثل هذه المحتويات التي تفرق الجمهور ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent