تأكيد تواجد عدة شركات عالمية في معرض Gamescom 2019 و إعلانات ضخمة من سوني على جهاز PS4 ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تأكيد تواجد عدة شركات عالمية في معرض Gamescom 2019 و إعلانات ضخمة من سوني على جهاز PS4 !

تأكيد تواجد عدة شركات عالمية في معرض Gamescom 2019 و إعلانات ضخمة من سوني على جهاز PS4 !

شارك المقالة

تأكيد تواجد عدة شركات عالمية في معرض Gamescom 2019 و إعلانات ضخمة من سوني على جهاز PS4 !

تأكيد تواجد عدة شركات عالمية في معرض Gamescom 2019 و إعلانات ضخمة من سوني على جهاز PS4

نواصل رصد المزيد من التفاصيل والمعطيات المهمة التي تم نشرها قبل ساعات قليلة من الأن من طرف الإعلامي الشهير السيد Geoff Keighley حيث و بعدما قدم يوم أمس استعرض بالفيديو أشار من خلاله أنه سيكون حاضرا من خلال المعرض الألماني من أجل توفير عدد من التفاصيل من خلال الحدث ومن أبرز ما أشار له لعبة Death Stranding ستكون حاضرة من خلال الحدث بمعية صديقه المطور الياباني الشهير السيد هيدو كوجيما .


حيث ومن خلال تفاصيل تطرقت لها قبل ساعات قليلة فقط من الأن فقد أكد هذا الأخير أن اللعبة ستكون متواجدة من خلال الحدث وهو ما عاد للواجهة من جديد قبل لحظات حيث قرر الإعلامي السيد Geoff Keighley أن يركز من خلال نفس التغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الجمهور في هذا الحدث سيكون على موعد مع عدة شركات ألعاب تأكد تواجدها في المعرض لأول مرة .

و نخص بالذكر كل من شركات سوني بلايستيشن و أيضا مايكروسوفت من خلال أستوديو Xbox Game بالإضافة لعدد من الشركات المهمة مثل Take Two التي تضم في صفوفها كل من استوديوهات روكستار و أيضا 2K Games ناهيك عن العديد من الفرق الناشرة والمطورة التي يمكن الإطلاع على قائمتها أسفل الموضوع .

حيث تظل أفضل فرصة من أجل عدد من هؤلاء من أجل مشاركة جديدهم لكل المستخدمين خصوصا أن الجميع يستعد من أجل المرور إلى أجهزة الجيل المقبل و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت مع التذكير أن حدث معرض Gamescom سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 20 إلى غاية 24 من شهر أغسطس الحالي و طبعا لنا موعد من خلال مؤتمر Opening Night Live الذي سيكون مليئ بالاعلانات المهمة ،، تحياتي.

قائمة الشركات المؤكدة :

- 2K
- Activision
- Bandai Namco
- Bungie
- Capcom
- Electronic Arts
- Epic Games
- Google Stadia
- Koch Media / Deep Silver
- Private Division
- Sega
- Square Enix
- Sony
- THQ Nordic
- Ubisoft
- Xbox Game Studios


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *