الكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA V ، مداخيل مهمة لروكستار و قفزة للمبيعات..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA V ، مداخيل مهمة لروكستار و قفزة للمبيعات..!

الكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA V ، مداخيل مهمة لروكستار و قفزة للمبيعات..!

شارك المقالة

الكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA V ، مداخيل مهمة لروكستار و قفزة للمبيعات..!

الكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA V ، مداخيل مهمة لروكستار و قفزة للمبيعات

عادت من جديد كل من شركة Take Two و أيضا استوديوهات روكستار للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية كمية وحجم المعلومات التي تم تقديمها من طرف الشركة حيث و من خلال تقرير تم نشره قبل ساعات قليلة من الأن فقد كانت الفرصة مواتية أمام الشركة من أجل أن تقدم للجمهور نظرة عن أهم المداخيل التي سجلت .


حيث ومن خلال المعطيات المقدمة من طرف شركة Take Two فقد أكدت هذه الأخيرة أن حجم المعاملات بلغ 482 مليون يورو حيث تظل نسبة الارتفاع بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي في حدود 39% وهو ما كان منتظر بالنظر للأداء الجيد لكل من العاب Red Dead Redemption 2 و أيضا GTA V من جهة استوديوهات روكستار .

حيث و من خلال التفاصيل المقدمة عبر التقرير دائما فقد أكدت هذه الأخيرة أن حجم المداخيل القادمة من نظام المشتريات بلغ ارتفاعه ما يناهز 31% حيث تظل نسبة المداخيل من لعبة GTA V و طور الأونلاين GTA Online ما يناهز 58% و هو ما يجعلها فعلا من بين العناوين الرئيسيه الشركة .

في صف الأرقام دائما فقظ أكدت شركة Take Two من خلال هذا التقرير أن مبيعات كل من لعبة Grand Theft Auto V وصلت لحاجز 110 مليون نسخة مباعة في حين أن مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 قد سجلت رقم 25 مليون نسخة و التي تظل طبعا مبيعاتها جد محدودة في الفترة الماضية لكن مع الرفع من جودة المحتويات من خلال طور الأونلاين Red Dead Online يمكن أن ننتظر قفزة نوعية على مستوى المبيعات خلال الأشهر المقبلة .

من جهة أخرى و من خلال التفاصيل المقدمة دائما على التقرير فقد تبين أن مبيعات لعبة NBA 2K19 قد سجلت أفضل أداء للسلسلة خلال تاريخها حيث بلغت حاجز 12 مليون نسخة و هو ما يمثل أفضل إنجاز ممكن في تاريخ السلسلة و طبعاً ارقام من شأنها أن تضمن لهذه السلسلة مستقبل كبير يعد بالمزيد من التحسينات و الإضافات القوية في مختلف الأجزاء المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *