recent
أخبار ساخنة

تسريب ملفات شخصية لأزيد من 2000 مؤثر من موقع معرض الألعاب E3 !

تسريب ملفات شخصية لأزيد من 2000 مؤثر من موقع معرض الألعاب E3 !

تسريب ملفات شخصية لأزيد من 2000 مؤثر من موقع معرض الألعاب E3

خلال يوم أمس كان الموعد مع الجمهور على أكبر تسريب يمكن أن يحصل من خلال موقع معرض E3 حيث ومن خلال هذا الأخير فقد تم رصد رابط تحميل مباشر يتضمن معلومات و ملفات شخصية لأزيد من 2000 شخصية مؤثرة في عالم ألعاب الفيديو بين صحفيين و مطورين العاب تم يوتوير معروفين .


حيث تتضمن هذه المعلومات عدة تفاصيل شخصية عن هؤلاء مثل الإسم الحقيقي و أرقام الهواتف تم عناوينهم البريدية و العديد من التفاصيل الشخصية كما أشارت عدة مصادر حيث كانت البداية من خلال ما تم الكشف عنه من طرف اليوتيوبر Sophia Narwitz قبل أن يبادر موقع Gameindustry هو الأخر من أجل الكشف عن جميع التفاصيل .

و في أول ردة فعل من منظمة ESA التي ترعى الحدث فقد كانت الفرصة أمام هذا الأخيرة من أجل أن توجه رسالة إلى الجمهور و تطلب الإعتذار من الشخصيات التى تم تسريب معلوماتها الشخصية حيث أكدت أن الأمر كان عبارة عن خطأ من خلال الموقع الرسمي و هو ما يمكن أن نرصد من خلال البيان المقدم .

حيث أكدت المنظمة أن الرابط المباشر تم دسه بشكل خاطئ و قم تم سحبه مباشرة بعد رصد المشكلة ، طبعا مثل هذه التسريبات تكون جد خطيرة بحكم أنها تتضمن معلومات موثوقة و شخصية لعدد مهم من الشخصيات بين المطورين و كذلك الصحفيين و عدد من المؤثرين على مشهد عالم الألعاب بصفة عامة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent