recent
أخبار ساخنة

شاهد أول 14 دقيقة من داخل لعبة Borderlands 3 ، اليكم من هنا..

شاهد أول 14 دقيقة من داخل لعبة Borderlands 3 ، اليكم من هنا..

شاهد أول 14 دقيقة من داخل لعبة Borderlands 3

عادت من جديد لعبة Borderlands 3 للواجهة خلال هذا اليوم حيث كانت قد تطرقت لها شركة Take Two من خلال بيان رسمي تم نشره هذا اليوم حينما أكدت أن اللعبة تظل من بين أهم المشاريع القادمة من طرف أستوديو 2K Games و أيضا شركة Take Two الناشرة .


حيث و من خلال التفاصيل التي تم تقديمها من خلال التقرير المالي للشركة فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا ستكون واعدة من حيث المحتوى و هو ما جعل عدد من المنابر الإعلامية تواصل تغطيتها للعبة من حيث المحتويات المقدمة عليها وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم من خلال ما تم تقديمه من طرف فريق موقع IGN .

حيث و من خلال إستعراض بالفيديو تم توفيره قبل ساعات فقط من الأن فقد كان الموعد مع أول اللقطات من داخل اللعبة حيث يمكن أن نشاهد من خلال هذا الإستعراض بالفيديو أول 14 دقيقة من داخل اللعبة و التي تستعرض لنا أول المحطات من خلالها والتي سيكون على اللاعبين الخوص فيها .

طبعا هذه المشاهد تعتبر حرق لعدد من المستخدمين و من يفكر بتجربة اللعبة خلال الأشهر المقبلة طبعا ننصحه بعدم مشاهدة الفيديو المقدم من طرف هذا الموقع مع التذكير أن إطلاق اللعبة يظل محدد دائما في تاريخ 13 سبتمبر المقبل عل كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent