recent
أخبار ساخنة

رسميا انتهاء عملية تطوير لعبة Borderlands 3 على جميع الأجهزة..!

رسميا انتهاء عملية تطوير لعبة Borderlands 3 على جميع الأجهزة..!

رسميا انتهاء عملية تطوير لعبة Borderlands 3 على جميع الأجهزة

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لعدد من التفاصيل المهمة حول لعبة Borderlands 3 و التي تم الكشف عنها قبل عدة أشهر من الآن على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بعد سلسلة من التسريبات و أيضا الاخبار الغير رسمية .


حيث و من خلال تفاصيل تم تقديمها من طرف أستوديو التطوير فقد تم التطرق لعدد من المعطيات المهمة حول اللعبة و هو ما عاد من جديد للواجهة هذا اليوم حيث و من خلال تفاصيل تم الكشف عنها هذا اليوم من خلال ما جاء من طرف الفريق المطور .

فقد أكد هذا الأخير اليوم أن لعبة Borderlands 3 قد انتهت عملية تطويرها على جميع الأجهزة و ذلك في أفق إطلاقها خلال تاريخ 13 سبتمبر المقبل إد من المنتظر أن توفر هذه الأخيرة مغامرة حامية الوطيس حيث ستقودنا إلى عدة كواكب جديدة و سيناريو عميق إن صح القول بحضور عدد من الشخصيات المهمة .

و التي قرر البعض منها أن يعود مجددا للواجهة في حين أن البعض منها يحط الرحال لأول من خلال اللعبة ناهيك عن الأسلحة و المحتويات الجديدة الموعودة في اللعبة ، طبعا هي عدة معلومات سبق و أن أشرت إليها في عدد من المواضيع هنا في الموقع و بالطبع لن تكون الأخيرة .

حيث سيكون لنا موعد خلال هذا الأسبوع و الأسابيع التي بعدها بالمزيد من المعطيات على أمل أن تكون في مستوى التطلعات بحكم أن هذا الإصدار يأتي بعد سنوات من جزء Borderlands The Pre-Sequel الذي توفر قبل خمسة سنوات من الأن و نشير أن إطلاق لعبة يظل مرتقب في تاريخ 13 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent