recent
أخبار ساخنة

الفائز ببطولة كأس العالم للعبة Fortnite مطالب بدفع الضرائب بمبلغ خيالي..!

الفائز ببطولة كأس العالم للعبة Fortnite مطالب بدفع الضرائب بمبلغ خيالي..!

الفائز ببطولة كأس العالم للعبة Fortnite مطالب بدفع الضرائب بمبلغ خيالي

أكيد أنكم متابعينا تابعتم معنا تفاصيل مجريات بطولة العالم للعبة Fortnite و التي أفرزت مفاجأة من العيار الثقيل من أبرزها هي تتويج الشاب Bugha دو 16 عاما باللقب العالمي لفئة الفردي وهو ما جعله يحصل على ما يناهز 3 مليون دولار .


لكن من جهة أخرى فقد طفت على السطح تفاصيل مثيرة خلال الأيام الماضية من خلال ما تم تقديمه من طرف مكتب التحليل الاقتصادي و الذي أكد أن الشاب Kyle Giersdorf سيكون مطالب من أجل منح المكتب الفدرالي الأمريكي للضرائب ما يناهز مليون و 400 الف دولار .

وذلك بحكم أن ولاية نيويورك تفرض على كل شخص يقطن فيها بأداء ما يناهز 8,82% من المبلغ الذي يمتلك مقابل السكن في الولاية كما أن الطفل بما أنه ما يزال في سن المراهقه فقد أصبح مطالب بأداء نسبة 39,4% و هو ما جعل الرقم الخاص بالرسوم الضرائبية يرتفع بشكل كبير .

و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التفاصيل المقدمة هذا اليوم من طرف المقال المقدم من طرف Thegreatreview حيث من دون شك أن الشاب سيكون مطالب بدفع مبلغ 1,446 مليون دولار لمكتب الضرائب الأمريكية و هو ما يمثل جزء كبير من المبلغ الذي فاز به حيث كان يخطط هذا الأخير للاستفادة منه بشكل كلي .

لكن بعد هذه المستجدات يمكن أن نستنتج بأنه لن يحظى بالاستفادة الكاملة و لو أن المبلغ المتبقي له يظل كبير أيضا لكن مليون و نصف ليس هي ثلاثة ملايين دولار و بالتالي خبر مفاجئ ذلك الذي تلقى المستخدم Bugha ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent