recent
أخبار ساخنة

رسميا تتويج اللاعب Bugha بطلا للعالم في لعبة Fortnite و جائزة مالية قدرها 3 مليون دولار !

رسميا تتويج اللاعب Bugha بطلا للعالم في لعبة Fortnite و جائزة مالية قدرها 3 مليون دولار !

رسميا تتويج اللاعب Bugha بطلا للعالم في لعبة Fortnite و جائزة مالية قدرها 3 مليون دولار

انتهت قبل لحظات فعاليات حدث بطولة كأس العالم للعبة Fortnite و التي كانت ممتدة خلال ثلاثة أيام ماضية حيث و من خلال هذه المنافسات كانت الفرصة أمام اللاعبين من أجل المنافسة من خلال طور الثنائي و أيضا من خلال طور التصميم .


و الأهم كان من دون شك هو بطولة كأس العالم للفردي و هو ما عرف متابعة حوالي مليون ونصف مستخدم للبث المباشر الذي كان من خلال خدمة تويتش و اليوتوب حيث عرفت المباراة النهائية حماس كبير بين اللاعبين المتأهلين للخوض فيها كما أسفرت هذه الأخيرة عن فائز أخيرا و هو المستخدم الأمريكي Bugha الذي يدعى Kyle Giersdorf أحد أعضاء فريق Sentinels .

 و الذي توج كأفضل لاعب في العالم حيث بلغت قيمة الجائزة المالية التي تحصل عليها ما يناهز 3 مليون دولار وهو ما يجعل هذه القيمة من دون شك هي الأعلى في تاريخ بطولات الرياضات الإلكترونية للاعب واحد .

طبعا تتويج الشاب Kyle Giersdorf لم يكن سهلا حيث عرفت المباراة النهائية منافسة كبيرة بين اللاعبين صاحب المركز الثاني و الثالث و هم كل من المستخدم Psalm تم أيضا EpikWhale تواليا وبذلك يصبح اللاعب Bugha على موعد مع التاريخ .

بحكم أنه أصبح أول لاعب في العالم يتوج بهذا اللقب الكبير و من دون شك أنها بداية لهذه المنافسات و التي مما لا شك فيه ستعود خلال السنوات المقبلة بشكل أفضل و لما لا بجوائز مالية أكبر حيث و للإشارة فجميع من شارك في منافسات كأس العالم للعبة Fortnite إستطاع أن يحصل على مكافأة مالية مهمة أقلها 100 الف دولار لكل مشارك حتى و إن احتل المركز الأخير ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent