recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة " هجولة 2 " من تطوير أستوديو عربي و الكشف عن أول فيديو من هنا..

الإعلان عن لعبة " هجولة 2 " من تطوير أستوديو عربي و الكشف عن أول فيديو من هنا..

الإعلان عن لعبة " هجولة 2 " من تطوير أستوديو عربي و الكشف عن أول فيديو من هنا

نحاول قدر الإمكان تغطية جميع أخبار الألعاب المقدمة من طرف مطورين عرب للمساهمة في إغناء رصيد المحتوى العربي في مجال تطوير الألعاب و لو أن المبادرات تظل جد محدودة و تعد على أطراف الأصابع بحكم أن الدول العربية لا تستثمر كثيرا في هذا المجال و إحداث دورات تكوينية للشباب المولع بهذا المجال .


و لكن من حين لآخر يخرج لنا أحد استوديوهات التطوير المكافحة إن صح القول و هو ما ينطبق على فريق Rababa Games الذي قدم لنا لعبة Hajwala على الهواتف الذكية قبل سنوات من الأن قبل أن يقرر نقلها من خلال نسخة متوسطة على جهاز بلايستيشن 4 قبل فترة ليست بالطويلة .

و خلال تلك الفترة حاول أن يجلب موارد مالية مهمة من أجل دعم مشروعه المقبل وهو الجزء الثاني " هجولة 2 " و الذي سيحتفظ من خلاله على نفس النمط تماما و هو ما تم الكشف عنه رسميا خلال يوم أمس من طرف هذا الأخير .

حيث و عبر فيديو تم تقديمه من خلال القناة الرسمية على اليوتوب لهذا الفريق فقد تم استعراض أول اللقطات من داخل اللعبة و هي تعمل بواسطة محرك الرسومات Unity و الذي قرر أن يعتمد عليه حيث و على عكس الجزء السابق اللعبة يتم تطويرها بقدرات أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 هذه المرة .

حيث من المنتظر أن تتوفر على جميع الأجهزة من دون إستثناء بالإضافة للهواتف الذكية كما استغل الفرصة من خلال الفيديو لاطلاعنا على حجم العمل المنجز من طرف المصممين على الشكل الخارجي للسيارات عن طريق هذا النموذج مؤكدا أن العديد من التحسينات ستخضع لها اللعبة في هذا الإصدار الثاني من نوعه خصوصا من ناحية المركبات و تصميمها الداخلي و الخارجي معا بالإضافة لجودة الرسومات و المؤثرات البصرية الواضح أنها فعلا محسنة في اللعبة ، أما فيما يتعلق بتاريخ إطلاقها فلا توجد أي معلومات رسمية في هذا الصدد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent