recent
أخبار ساخنة

شركة Sega تستعرض جهاز Mega Drive Mini بأسلوب كلاسيكي ، لنشاهد الفيديو..

شركة Sega تستعرض جهاز Mega Drive Mini بأسلوب كلاسيكي ، لنشاهد الفيديو..

شركة Sega تستعرض جهاز Mega Drive Mini بأسلوب كلاسيكي

من بين الشركات التي كانت متميزة من خلال أجهزة الألعاب من دون شك أن الحديث عن شركة SEGA الرائدة و التي كانت وما تزال من بين الشركات المتميزة من حيث المنصات التي توفرت من طرفها قبل سنوات عديدة من الأن قبل أن تنسحب من السباق و قررت أن تركز فقط على تطوير الالعاب .


لكن مؤخرا قررت أن تقدم مبادرة جد رهيبة من حيث المحتوى و هو تقديم جهاز Megadrive الكلاسيكي على شكل نسخة مصغرة و التي تهدف من خلالها إلى إعادة الجمهور إلى هذه المنصة مجددا و هو ما يظل عدد من المستخدمين متحمسين له في الفترة المقبلة .

و قد سبق لنا و أن أشرنا إلى هذا الأمر من خلال حزمة من التفاصيل التي تم الكشف عنها من حيث الألعاب التي ستتوفر في الجهاز و كذلك الخصائص التي ستميز هذه النسخة وهو ما عاد مجددا للواجهة قبل ساعات قليلة من الأن حيث قررت الشركة أن تقدم لنا إستعراض جديد بالفيديو كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

حيث تقدم لنا الشركة نظرة أعمق عن المنصة و كل المحتويات التي سيكون لنا موعد معها من خلاله  الشيء الرائع أنها تقدم بأسلوب كلاسيكي يذكرنا بأيام الزمن الجميل لهذه الشركة العريقة جدا ، أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار جهاز SEGA Mega Drive Mini منتظر دائما في تاريخ 4 أكتوبر المقبل بعدما تقرر تغيير موعد إطلاقه في كل من أوروبا و الشرق الأوسط ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent