لعبة GTA V تحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد سنوات من إطلاقها..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة GTA V تحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد سنوات من إطلاقها..!

لعبة GTA V تحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد سنوات من إطلاقها..!

شارك المقالة

لعبة GTA V تحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد سنوات من إطلاقها..!

لعبة GTA V تحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد سنوات من إطلاقها

لعبة GTA V كانت حاضرة بقوة من خلال الأسبوع و ذلك بعد عدة محتويات توفرت من خلال تحديث الكازينو الجديد على طور الأونلاين GTA Online و التي توفر خلال الأيام الماضية حيث و من خلال تفاصيل كانت قد قدمت من طرف الفريق المطور .


فقد تم تقديم عدة معطيات حول هذا التحديث الضخم و هو ما توفر قبل عدة أيام حيث عبر عدد من المستخدمين عدم رضاهم حول هذا التحديث المتميز و الذي كما أشرت فقد كان مرتقب منذ عدة سنوات بالرغم من أن عدة محتويات متوفرة من خلاله لم تتوفر للجمهور في المنطقة العربية .

وهو ما جعل عدد من المستخدمين يعبرون على استيائهم حيث أكدت استوديوهات روكستار أن هذا الأمر عبارة عن إجراء احترازي لعدم منع اللعبة من خلال عدة مناطق في العالم و بنا أنها تظل ممنوعة في المنطقة العربية بدون أي استثناء فقد كان هذا القرار نوعا ما منتظر من طرف الجمهور ككل .

و من جهة أخرى فقد طفت اليوم على السطح تفاصيل مهمة من طرف موقع Hollywood Reporter الذي أفاد أنه ومن خلال معطيات تم تقديمها من طرف استوديوهات روكستار فقد أكدت هذه الأخيرة أن تحديث الكازينو للعبة GTA V قد جعل هذه الأخيرة تسجل إنجاز تاريخي غير مسبوق منذ إطلاقها .

حيث إستطاعت اللعبة أن تسجل خلال الأسبوع الماضي أكبر عدد من المستخدمين المتصلين في نفس الوقت على الخوادم دون أن تكشف عن الأرقام بشكل نهائي لكن من خلال معطيات توفرت من طرف أحد المسربين فقد تمت الإشارة إلى أن طور الأونلاين سيكون قد حصد ما يناهز مليون مستخدم متصل في نفس الوقت عند إطلاق هذا التحديث الصخم في ساعة واحدة و هو ما يعتبر إنجاز رهيب للعبة التي بالرغم من مرور سنوات عديدة على إطلاقها إلا أنها لا تتعب من تحطيم الأرقام القياسية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *