رسميا سوني تفاجئ الجمهور العربي و تخفض من سعر الاشتراك على خدمة PS Plus ، إليكم الأسعار الجديدة.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا سوني تفاجئ الجمهور العربي و تخفض من سعر الاشتراك على خدمة PS Plus ، إليكم الأسعار الجديدة..

رسميا سوني تفاجئ الجمهور العربي و تخفض من سعر الاشتراك على خدمة PS Plus ، إليكم الأسعار الجديدة..

شارك المقالة

رسميا سوني تفاجئ الجمهور العربي و تخفض من سعر الاشتراك على خدمة PS Plus ، إليكم الأسعار الجديدة..

رسميا سوني تفاجئ الجمهور العربي و تخفض من سعر الاشتراك على خدمة PS Plus

بعدما كنت قد أشرت قبل عدة أسابيع من الآن عن كون سوني بصدد التخطيط لتخفيض سعر الإشتراك على خدمة بلايستيشن بلس من خلال الأسواق العربية فقد كنت قد صنفت هذه التفاصيل حينها الى إشاعة ما دامت الشركة لم تخرج ببلاغ صحفي تؤكد من خلاله أن الأسعار ستتغير و هو بالفعل ما أقدمت عليه سوني بلايستيشن الشرق الأوسط خلال الساعات السابقة من هذا اليوم .


حيث و من خلال تغريدة على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كشفت هذه الأخيرة عن التفاصيل النهائية للتسعيرة الجديدة للاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال هذه الخطوة تحاول سوني أن تشجع الجمهور العربي على الاشتراك من خلال الخدمة أكثر .

خصوصا أن عدد المستخدمين ممن يشتركون فيها يظل أقل بالمقارنة مع أسواق أخرى في كل من أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية و هو ما جعل سوني تقدم على هذه الخطوة كما أن السوق هناك في المنطقة العربية يظل مستقر و بالتالي جعل سوني لا تتردد في إحداث هذا التغيير كما أشارككم من خلال التفاصيل أسفل الموضوع جميع المعطيات المتعلقة بالأسعار الجديدة للخدمة على أجهزة بلايستيشن 4 من خلال المتاجر المعتمدة في الأسواق العربية سواء الرقمية أو من خلال متاجر التجزئة .

هذا و من جهة أخرى و في إطار التغييرات التي تقدم عليها الشركة من خلال المتاجر في عدد من الدول فقد قررت سوني حسب ما توصل به عدد من المستخدمين في أستراليا رفع مرة أخرى للاشتراك في الخدمة إلى سعر أكبر بكثير سواء من خلال الإشتراك السنوي أو الثلاثة أشهر أو الشهري كما جاء من خلال التغريدة أسفل الموضوع ومن هنا يظهر حجم التقلبات التي تعرفها الأسواق العالمية كما أكدت سوني من قبل ،، تحياتي.

تفاصيل سعر الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس :

- الاشتراك السنوي أصبح بسعر 49,99 دولار بدلا من 59,99 دولار
 

- الاشتراك لمدة 3 أشهر بسعر 20,99 دولار بدلا من 24,99 دولار
 

- الاشتراك الشهري أصبح بسعر 7,99 دولار بدلا من 9,99 دولار




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *