روكستار تكشف التغييرات الجذرية القادمة على طور Red Dead Online ، إليكم من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

روكستار تكشف التغييرات الجذرية القادمة على طور Red Dead Online ، إليكم من هنا..

روكستار تكشف التغييرات الجذرية القادمة على طور Red Dead Online ، إليكم من هنا..

شارك المقالة

روكستار تكشف التغييرات الجذرية القادمة على طور Red Dead Online ، إليكم من هنا..

روكستار تكشف التغييرات الجذرية القادمة على طور Red Dead Online

بعدما تم تقديم حزمة من المحتويات من خلال اللعبة و أيضا أطوار اللعب على الأونلاين من خلال الأسبوع الحالي فقد كانت لعبة Red Dead Redemption 2 قبل عدة أيام من الآن محط نقاش من طرف المستخدمين بحكم أن استوديوهات روكستار أكدت قبل فترة أن تحديث ضخم جدا قادم لطور الأونلاين Red Dead Online .


و هو ما عاد للواجهة أخيرا هذا اليوم حيث ومن خلال تفاصيل أولى من نوعها من طرف الشركة فقد أعلنت أن التحديث من شأنه أن يتيح لنا إمكانيات عديدة من حيث المحتوى من أهمها وضع حجر أساس طويلة الأمد على اللعبة و هو ما تم تأكيده اليوم من خلال التقرير المقدم من طرف الشركة .

حيث أفادت أن الإضافات الأهم القادمة على الطور ستكون هي توفير الخصائص أو الكلاسات الخاصة من خلال الشخصيات و نجد كل من شخصية التاجر و صائد الجوائز تم أيضا المنقب عن الأدوات النادرة و من جهة أخرى فقد قدمت روكستار تفاصيل جد متقدمة عن كل شخصية على حدى حيث و من خلال التقارير المتوفرة على موقعها الرسمي .

فقد كشفت النقاب عن حزمة من التفاصيل المتعلقة بكل شخصية على حدى وهو ما يمكن أن نلقي نظرة عليه من خلال المعطيات المتوفرة أسفل الموضوع حيث أقدم لكم نظرة أقرب عن كل شخصية كما جاء من خلال الموقع الرسمي مؤكدة أن التحديث سيتوفر في صيف هذا العام على طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 في أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

شخصية صائد الجوائز : هذا الأخير سيكون دوره هو محاولة البحث عن الأكشن دوما من خلال عالم اللعبة من خلال القضاء عن الأشخاص المطلوبين سواء أحياء أو موتى و ليس هذا فقط بل يمكنه أيضا البحث عن اللاعبين الذين يملكون فوق رؤوسهم مبالغ مالية مهم نظير الإمساك بهم .

وسيكون أمام هذا الشخصية الجديدة عدد إمكانيات مهمة من أبرزها إستخدام احترافي للأسلحة و أيضا طريقة مسك الأسلحة حيث سيتمتع بسهولة أكبر عند استخدامها وأيضا من خلال طريقة التعامل معها بالإضافة لقدرته على الحصول على حبل قوي و متين جدا من أجل الإمساك بمختلف الأعداء حتى لا يهربوا خلال عملية القبض عليهم مؤكدة في نفس الوقت و العديد من الإمكانيات سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة من دون شك عن الخصائص التي يتمتع بها هذا الأخير مثل إمكانية تتبع الروائح من خلال خاصية Eagle-Eye سواء من خلال ركوب الحصان أو عند الجري تم المزيد .

روكستار تكشف التغييرات الجذرية القادمة على طور Red Dead Online

شخصية التاجر : من خلال وصف الشخصية كما جاء من خلال تصريح روكستار سيكون الأنسب لمحبي العيش الكريم و تجربة اللعب البسيطة جدا حيث يمكن من خلال هذه الشخصية إستخدام نظام متقدم من حيث الاعتناء و تهيئة جلود الحيوانات و كذلك تطوير تجارتك من خلال المقر الرئيسي للعصابة و ذلك من خلال النصائح المقدمة من طرف الشخصية Gripps .

كما سيتواجد برفقتك كلب صديق يعلمك بكل خطر قادم حيث سيكون من بين المميزات المهمة التي تستفيد منها هذه الشخصية هي محاولة صنع المعدات و إعادة بيعها كما يمكن من خلالها أيضا الحصول على عدة معدات مهمة و تطوير خصائص مثل تطوير حقيبتك و كذلك وضع رهن إشارة الشخصية صندوق أسلحة من خلال القاعدة الرئيسيه و كذلك الحصول على عربة تنقل يمكن من خلالها نقل كل المعدات و ربما يمكن أيضا فتح متجر متنقل من خلال عالم اللعبة حيث تضيف شركة روكستار أن المزيد من التفاصيل سنحصل عليها خلال الفترة المقبلة .

روكستار تكشف التغييرات الجذرية القادمة على طور Red Dead Online

شخصية المنقب عن الكنوز : هذه الشخصية من بين مميزاتها المهمة جداً هي أنه موجه للجمهور من محبي الاستكشاف و أيضا البحث عن القطع الناذرة و الغريبة جدا حيث و من خلال التفاصيل المقدمة من طرف روكستار فقد أكدت أنه على من يلعب بهذا الكلاس البحث عن إحدى الشخصيات الغربية التي يتغير مكانها في عالم اللعبة بشكل تلقائي حيث ستدلك على الجواهر النفيسة و أيضا العديد من المعدات مثل السهام النادرة و أيضا كنوز التي يمكن بيعها مقابل أسعار لا تصدق حسب قول الشركة من خلال هذا التقرير .

روكستار أكدت أنه و خلال تقدمك مع هذه الشخصية يمكن فتح خصائص مهما جدا من بينها نجد نظارات مكبرة يمكن من خلالها البحث عن الكنوز بشكل متقدم دقيق جداً و أيضا منقب عن المعادن عبر جهاز خاص يحدد لك بالصوت مكان العتاد و العديد من الخصائص التي يمكن أن تساعدك على البحث و التنقيب في عالم اللعبة الذي يعج بالمعادن النادرة .

روكستار تكشف التغييرات الجذرية القادمة على طور Red Dead Online

روكستار أكدت من خلال هذا التقرير أن كل شخصية يمكن المرور بينها و التقدم فيها جميعا في نفس الوقت لكن يمكن لللاعبين التخصص في شخصية واحدة من أجل احترافها غير أنها كانت جد ملحة من أجل الحديث عن ضرورة إستخدام جميع الشخصيات في نفس الوقت وهو ما سيجعل الشخصيات تحصل على خصائص متقدمة .

كما تؤكد من جهة أخرى أن المزيد من المحتويات قادمة عبر هذا التحديث الضخم جدا من بينها هناك تحسينات مهمة على مستوى طريقة اللعب و كذلك المحتويات الموعودة من خلال التحديث الجديد حيث من شأن اللعبة أن تحصل عن طريق طور الأونلاين Red Dead Online على مجموعة من الأسلحة الجديدة و الملابس .

ناهيك عن أطوار اللعب التنافسية أو الأنشطة في عالم اللعبة بشكل حر ، هذا و تتوعد روكستار من خلال هذا التحديث الضخم أن تقدم تغييرات جذرية فيما يتعلق بنظام القتال و أسلوب اللعب بصفة عامة من خلال جعله أكثر ديناميكية من قبل بشكل طبيعي أكثر مع تخفيض الضرر بشكل أكبر على اللاعبين من صنف المدافعين كما أن اللعبة ستسجل أسلوب اللعب لديك سواء كنت مهاجم أو مدافع تلقائيا حتى بعد تسجيل خروجك من طور الأونلاين .

استوديوهات روكستار تتخذ على عاتقها من خلال هذا التحديث توفير أيضا محتويات مهمة وذات قيمة أكبر مثل الزج بالحاويات من خلال العربات و التي يمكن فتحها بعد هذا التحديث و الحصول على مكافأة من الذهب و العديد من الإمكانيات في الموعد من أهمها إمكانية إعادة تصميم الشخصية الخاصة بك بشكل كلي حيث تطلب روكستار من الجمهور البقاء على اهبة الإستعداد لأن المزيد من التفاصيل قادمة في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *