recent
أخبار ساخنة

كابكوم تستدعي الجمهور لتجربة الجزء الجديد لسلسلة Resident Evil ، هل ريميك Resident Evil 3 أو الإصدار الثامن ؟

كابكوم تستدعي الجمهور لتجربة الجزء الجديد لسلسلة Resident Evil ، هل ريميك Resident Evil 3 أو الإصدار الثامن ؟

كابكوم تستدعي الجمهور لتجربة الجزء الجديد لسلسلة Resident Evil ، هل ريميك Resident Evil 3 أو الإصدار الثامن

تظل سلسلة ألعاب Resident Evil متواجدة في الساحة بشكل كبير في الفترة الماضية بحكم أننا أشرنا لهذه الأخيرة في أكثر من مناسبة من خلال مجموعة من التفاصيل عبارة عن إشاعات وتسريبات قبل الفترة الماضية من خلال الحديث عن كل من الجزء الثامن و أيضا ريميك الجزء الثالث .


حيث كانت عدة تفاصيل طفت على السطح تفيد بأن السلسلة من الممكن أن تعود خلال العام المقبل 2020 و هو ما لم يقدم أي تفاصيل عنه خلال الأحداث الماضية في شخص E3 حيث كان الجمهور يترقب إعلانات مهمة من طرف شركة كابكوم على أساس أن السلسلة من المنتظر أن تعود مجددا .

و هو ما تم رصده خلال اليوم تحديدا لكن هذه المرة من خلال تفاصيل مثيرة جدا من موقع BioHaze الذي يظل متخصص في السلسلة حيث أفاد من خلال أحدث مقال نشر من طرفه أنه توصل بمعلومات مهمة جداً من طرف أحد المستخدمين في اليابان .

و الذي أفاد أن عدد من المشاهير هناك على مستوى خدمة اليوتوب و أيضا متخصصين في سلسلة Resident Evil قد تلقوا دعوة خاصة من طرف كابكوم من أجل الحضور إلى حدث خاص بتجربة الجزء المقبل من سلسلة Resident Evil و الذي من المنتظر أن يدور في تاريخ الفترة من تاريخ 8 إلى 9 من شهر سبتمبر المقبل .

حيث من المرتقب أن يشهد هذا الموعد الكشف عن اللعبة القادمة من سلسلة Resident Evil دون معرفة هل سيكون الجزء الجديد عبارة عن ريميك لنسخة Resident Evil 3 أو إصدار Resident Evil 8 المنتظر من طرف الجمهور نفس الشيء بالنسبة لريميك الجزء الثالث أو ربما تقدم لنا جزء فرعي اخر ؟ طبعا احتمالات واردة من طرف الجمهور و موعدنا بعد بضعة أيام من أجل أن تتضح الرؤية أكثر حول هذا المشروع الجديد من استوديوهات كابكوم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent