recent
أخبار ساخنة

شاهد ماذا تقدم لعبة Resident Evil 3 بنسخة الريماستر من تطوير اللاعبين ، عمل أكثر من رائع !

شاهد ماذا تقدم لعبة Resident Evil 3 بنسخة الريماستر من تطوير اللاعبين ، عمل أكثر من رائع !

شاهد ماذا تقدم لعبة Resident Evil 3 بنسخة الريماستر من تطوير اللاعبين

أكيد أن مطالب الجمهور قبل فترة قصيرة من دون شك هي ضرورة العمل على جزء جديد من لعبة Resident Evil من طرف كابكوم و التي أكدت أكثر من مرة خلال خرجات إعلامية لمسؤولين تابعين لها انها فعلا تاخد الأمر بعين الإعتبار لكنها لا تعمل بأي شيء غير أن الإشاعات التى تظهر من حين لآخر .


و أيضا التلميحات بكون هناك جزء جديد من السلسلة قادم في الأفق رجح كفة الجزء الذي نحن بصدد الحديث عنه و هنا الكلام عن إصدار Resident Evil 3 Nemesis الذي قرر مجموعة من المطورين واللاعبين في نفس الوقت أن يستغلوا شغفهم بهذا الأخير من أجل العمل على إعادة تطوير نسخة جهاز GameCube من اللعبة و ذلك عبر رسومات محسنة .

و فعلا عمل لا يصدق ما استطاع تقديمه هذا الفريق حيث قرر أن يعيد العمل على جميع التكسترات في اللعبة و إعادة صياغتها حيث حاول أن يقدم لمسة جديدة على عالم اللعبة الرائع و الذي يصنفه عدد من المستخدمين أفضل جزء في تاريخ السلسلة وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

حيث قرر الفريق أن يشارك معنا العمل الذي أنجز من خلال هذه النسخة التي للأسف تتطلب محاكي Dolphin من أجل تشغيلها بحكم أن النسخة التي قرر الإعتماد عليها من أجل تطوير الرسومات كانت تلك على جهاز نينتندو GameCube التي صدرت خلال عام 2003 .

طبعا ننتظر ارائكم متابعينا حول هذا العمل المنجز من طرف هذا الفريق المشكل من اللاعبين محبي السلسلة و هل تعتقدون أن كابكوم من الممكن أن تستمع للجمهور و تقدم أيضا نسخة ريميك لهذا الجزء على ضوء ما توفر من خلال إصدار Resident Evil 2 ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent