recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن انتهاء الدعم الفني لآخر اصدارات جهاز PSP في اليابان !

سوني تعلن رسميا عن انتهاء الدعم الفني لآخر اصدارات جهاز PSP في اليابان !

سوني تعلن رسميا عن انتهاء الدعم الفني لآخر اصدارات جهاز PSP في اليابان

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى كون جهاز بلايستيشن المحمول تبقت أمامه فقط بضع أيام معدودة قبل نهايته الحتمية وهو ما تم تأكيده هذا اليوم من طرف سوني حيث و من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من طرف هذه الأخيرة فقد أعلنت بصفة نهائية أن دعم الجهاز على مستوى القطع سينتهي في تاريخ 30 سبتمبر المقبل .


و ذلك بالنسبة لكل من نسخ أجهزة PSP 3000 و هي النسخ الكلاسيكية للجهاز حيث توصي المستخدمين ممن يمتلكون أجهزة معطلة بالتوجه إلى قسم الدعم من أجل تغيير القطع بحكم أنه مع نفاد الكمية سينتهي الدعم بصفة نهائية .
 
و بالتالي نهاية حقبة هذا الجهاز الذي صدر قبل سنوات و هنا الحديث عن هذه النسخة بالتحديد التي إنطلقت عملية تصنيعها في عام 2008 إلى غاية 2012 و من دون شك أن من يمتلك الجهاز و ما يزال شغال لديه يجب أن يعتني به بحكم أن قطع التغيير ستصبح نادرة في الأسواق بعد هذه الخطوة من طرف شركة سوني .

و التي أصبحت تركز في الفترة الماضية و القادمة على أجهزة المنصات المنزلية حيث سينتقل دعمها الكامل على جهاز بلايستيشن 4 و القادم بلايستيشن 5 الذي من المرتقب أن يتوفر في العام المقبل و بالتالي خطوة من هذا الشأن تظل منتظرة و متوقعة من طرف الشركة ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent