recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو اكتشاف شبح داخل طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و اللاعبين يتفاعلون مع الأمر !

شاهد بالفيديو اكتشاف شبح داخل طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و اللاعبين يتفاعلون مع الأمر !

شاهد بالفيديو اكتشاف شبح داخل طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و اللاعبين يتفاعلون مع الأمر

أكيد أنه عند الحديث عن الألعاب استوديوهات روكستار لا يمكن أن نستثني الأحداث الغريبة وهو بالفعل ما ينطبق على عدد من الألعاب حيث كانت في لعبة GTA V خلال طور القصة تفاصيل عن شبح موجود في منطقة معينة من خلال طور القصة لكن على مستوى طور الأونلاين لم يكن هناك أي شيء مرتبط بهذا الأمر .


غير أن هذا الشيء أصبح متواجد من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 التي توفرت قبل عدة أشهر من الآن حيث سبق وأن أشرت لها في أكثر من موضوع على أساس أن عدة أحداث فعلا وقعت فيها على مستوى طور القصة و قد تطرقنا للبعض منها حيث أن عنوان روكستار لم يكن خالي من النظريات و أيضا المحتويات الغريبة بعض الشيء على الجمهور دون حد سواء .

وهو ما يعود مجددا للواجهة هذا اليوم على خلفية ما اكتشفه أحد المستخدمين على طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 حيث و من خلال جولة على موقع منتدى Reddit يمكن أن نرصد أحد الإكتشافات الجديدة من طرف أحد اللاعبين و الذي خلال زيارته إلى المنطقة الثلجية في شمال خريطة عالم اللعبة .

فقد توقف عند حالة فعلا جد غريبة و الحديث هنا عن وجود شبح يتحرك حيث يعتقد الأمر أن يكون إما عبارة عن خطأ تقني جعل الشيء الذي يتحرك غير ظاهر بحكم أننا في طور الأونلاين يظل شيء وارد أو أن الأمر قد يكون فعلا حقيقة من طرف روكستار و هناك بالفعل شبح متواجد في هذه المناطق .

و طبعاً تفاصيل أكثر من الممكن أن نحصل عليها خلال التحديثات المقبلة و أهمها تحديث الصيف للعبة Red Dead Redemption 2 على مستوى طور الأونلاين Red Dead Online حيث تتوعد الشركة بتوفير حزمة مهم من المحتويات الجديدة على مستوى طور الأونلاين و بالطبع سنكون في ترقب كل التفاصيل التي من شأنها تظهر عن هذا التحديث المرتقب بشدة من لدن الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

Didn’t know ghosts live near colter. from r/reddeadredemption
google-playkhamsatmostaqltradent